الاخبار

لا تقلق، يوجد خيار لحجب التعري في لعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 تعدنا بتجربة واقعية للغاية بالمستقبل الذي يطغي عليه التقنية والكئيب. هذه التجربة تحتوي على الكثير من العنف والمقاطع الجنسية والتعري بناءً على ما رأيناه من التقييمات العمرية وكلام المطورين وهذا الأمر غير جيد بالطبع للمجتمع العربي إنما في تصريح جديد لأحد المطورين، علمنا شيء سيسعد اللاعبين العرب.

في تغريدة لـ Łukasz Babiel، أحد المسؤولين على ضمان الجودة في استديو CD Project RED أخبرنا أنهُ قام بلعب اللعبة لأكثر من 175 ساعة ولم ينتهي منها بعد. وفقاً له، كان بايبل يلعب على أصعب صعوبة وبتخفي وتسلل مع تجربة كل شيء تقدمه Cyberpunk 2077. في رد على تغريدته، سألهُ أحد اللاعبين حول وجود خيار لإغلاق وحجب التعري وكان جوابه “أجل” مُشيراً لوجود خيار كهذا.

كما قلنا أعلاه، هذا الأمر ممتاز حقاً لكل من ينوي تجربتها من المنطقة دون رؤية مقاطع إباحية او ما شابه. بالإضافة إلى ذلك، حصلت اللعبة على فسح رسمي في المنطقة العربية مما يعني أنّ نسخة الشرق الأوسط ستكون مُنقّحة وخالية من هذه المقاطع سواء مع خيار حجب التعري او بدون.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 مع ترجمة عربية في العاشر من ديسمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس ون واكسبوكس سيريس اكس. بعد تأجيلها لثلاثة مرات وبعد معرفتكم لخبر اليوم، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى