الاخبار

لعب اكثر من 175 ساعة ولم يصل الى نهاية لعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون اطول من ما توقعنا خاصة اننا علمنا انها ستكون اقصر من احداث قصة لعبة The Witcher 3 ولكن الامر قد يختلف في حال قررت ان تسير على خطة لوكاس بابل من اجل تختيم اللعبة.

لوكاس هو مدير قسم معاير الجودة في استيديو CDPR واحد مختبري جودة اللعبة نشر صورة على حسابه الخاص على منصة تويتر تظهر الوقت الذي استغرقة خلال عطلة نهاية الاسبوع من اجل تختيم لعبة Cyberpunk 2077 وحسب ما يظهر في الصورة فقد قضى لوكاس اكثر من 175 ساعة ولكنه لم يصل الى نهاية اللعبة ابدا.

لوكاس تلقى الكثير من الاسئلة بعد نشر هذه الصورة ومن خلال رده على بعض هذه الاسئلة علمنا انه اختار شخصية Nomad بينما قام بضبط صعوبة اللعبة على اعلى مستوى وعلق قائلا:

هذا فقط احد اساليبي التي اتبعها من خلال اللعب المستمرة الذي يسير بخطى بطيئة على اعلى صعوبة حيث ألعب بطريقة التخفي أكثر من المعتاد وابحث واجمع كل شيء في عالم اللعبة، واستخدام كل ميزة تقدمها لي، وأستغل وقتي.

من خلال تصريحات لوكاس هذه فيبدو ان اسلوب اللعب وعمق عالم اللعبة سيلعب دور كبير وفعال في اطالة عمرها ونحن نعلم سابقا ان المطورين قد وضعوا الكثير من الوقت والجهد في عالمها الثري والذي يتطلب منك استكشاف كل زاوية فيه وهناك الكثير من المهمات الجانبية التي قد تلعب دور في احداث القصة الاساسية.

اسلوب اللعب الذي ستختاره سيكون له دور كبير في تحديد الوقت الذي ستحتاجه من اجل الوصول الى احد نهاياتها المتعددة ولكن اذا اخترت اعلى صعوبة بينما كنت حريص على البحث في كل زاوية وجمع الموارد التي تنتشر في عالم اللعبة فقد تحتاج الى اكثر من 200 ساعة لعب من اجل الوصول الى النهاية.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان يوم 10 ديسمبر القادم وستكون اللعبة ايضا قابلة للعبة من خلال خاصية التوافق المسبق على اجهزة الجيل الجديد ولكن اذا كنت تريد ان تستمتع بتجربة بصرية واداء افضل على هذه المنصات فعليك انتظار نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار