تسريبات جديدة حول لعبة Cyberpunk 2077..

ربما مازال الوقت مبكر للحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 مشروع مطوري لعبة The Witcher القادم خصوصا ان اللعبة مازالت تبعد كثيرا عن موعد اطلاقها و ربما سننتظر سنتان او ثلاثة من اجل ذلك ولكن هذا لا يمنع ان نحصل على بعض التسريبات من بعض المصادر حول اللعبة.

مصدرين من المصادر المعروفة في تسريب اخبار العاب CD Projekt RED السابقة عادا من جديد ليتحدثا عن بعض التفاصيل الجديدة للعبة القادمة و حسب ما جاء من تفاصيل من كل من The Triple S League و Madqueen Show فستحتوي اللعبة على ما يعرف بـ social hub و الذي سيكون عبارة عن جسر يربط طور القصة مع طور الانلاين في اللعبة و يمكن تشبيه بالـ Farm في لعبة Destiny 2 حيث يمكن للاعبين الاتقاء فيه و الدخول ربما في بعض الالعاب المصغرة مثل لعبة Gwent التي تواجدت في لعبة The Witcher 3 او شيء من هذا القبيل.

رغم ان استيديو CD Projekt RED لا يريد التركيز على طور الاونلاين في اللعبة و كل تركيزه سينصب على طور القصة لكن وجود مثل هذا الشيء تضع الكثير من علامات الاستفهام حول الامر و ما السر وراء وجود شيء من هذا القبيل خصوصا ان الاستيديو قد اكد قبل ذلك انهم لا يريدون جعل اللعبة تتحول الى لعبة MMO بخصائص لعب عبر الشبكة.

يبقى الامر ايضا تحت مظلة الاشاعة حتى يتم تأكيدة من الاستيديو المطور او نفية رغم ان الاخير يصر على ابقاء كل ما يتعلق باللعبة تحت السرية التامة دون الحديث عن اي تفاصيل و ما علينا نحن الجمهور المتعطش لسماع المزيد من الاخبار حول اللعبة سوى الانتظار فقط و ان تضعوا اعينكم على موقعنا للمزيد من التفاصيل حول اللعبة في حال جد اي جديد.

  لصيادي التروفي احصل على 10 تروفي بلاتيني في 10 ساعات فقط..😍

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock