الاخبار

اليكم اولى التفاصيل حول خدمة الإشتراك الشهري Fortnite Crew القادمة قريبا جدا..

لم يتبقى الكثير من الوقت حتى نهاية حدث Galactus الذي زين لعبة Fortnite حيث سيسدل الستار على الفصل الرابع بشكل نهائي في القريب العاجل والذي من المفترض أن ينتهي في يوم 30 من نوفمبر الحالي.

كانت هناك  شائعات تتحدث حول إصدار خدمة إشتراك جديدة تحمل إسم Fortnite Crew وستتزامن مع صدور الفصل الخامس من لعبة  Fortnite وسيكون الإشتراك في الخدمة بشكل شهري، حيث من المفترض أن يكون سعرها 9.99 جنيهًا إسترلينيًا ولكن اليوم اصبح لدينا تأكيدات رسمية واولى التفاصيل حول هذه الخدمة الجديدة.

ومن المميزات التي ستستطيع الحصول عليها عند إشتراكك في الخدمة، هي أنك ستتمكن من الحصول على زي Galaxia Outfit and Style، بالإضافة إلى فأس اللاما كورن الكونية، وزخرفة متميزة تستطيع تضمينها في شخصيك، والأهم من ذلك ستكون قادراً على الإستفادة بشكل مباشر من Battle Pass الموسمية، وستتم مكافئتك بعملة 1000 V-Bucks في كل شهر، هذا إلى جانب حزمة Crew الشهرية والتي تأتي مع العديد من المعدات الحصرية والجديدة بشكل دائم وأزياء حصرية للمشتركين.

كيف يمكنك الإشتراك بهذه الخدمة ؟

ستتمكن بكل بساطة من الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق الذهاب الى صفحة المشتريات، أو من بشكل مباشر من Battle Pass.

هل يمكنني إلغاء اشتراكي الشهري في حال لم تعجبني الخدمة ؟

نعم يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة Fortnite Crew وفي أي وقت، وذلك عن طريق التوجه فقط الى علامة التبويب Fortnite Crew في داخل اللعبة، وهناك ستجد التعليمات من أجل الغاء الاشتراك، ولكن سيظل بإمكانك الاستفادة من الخدمة بالإضافة الى أن عضويتك ستبقى سارية المفعول حتى لو قمت بإلغاء الاشتراك، حتى تكمل الأيام المتبقية في الشهر الذي قمت بدفعه مسبقاً.

ماذا سيحدث في حال كنت قد اشتريت بالفعل Battle Pass أو العناصر الموجودة في Crew Pack للموسم الحالي قبل الاشتراك في Fortnite Crew ؟

بكل بساطة سيتم إرجاع V-Bucks كاملة إلى حسابك.

هل لايزال بإمكاني شراء حزمة Battle Bundle ؟

لقد تم استبدال حزمة Battle Bundle بمجموعة من 25 مستوى، وهي متاحة حالياً مقابل 1850 V-Bucks، وهذا العرض متاح للاعبين من المستوى 75 أو أقل ومرة واحدة في كل موسم، ويمكن تجميع هذه الحزمة معًا عند شراء خدمة Battle Pass بمفردها، أو بإمكانك شراؤها بعد حصولك على Battle Pass، أو من خلال عضويتك  في خدمة Fortnite Crew الجديدة.

متى بإمكان اللاعبين رؤية ميزة Fortnite Crew في اللعبة ؟

في حال لم تتمكن من رؤية ميزة Fortnite Crew داخل متجر اللعبة إبتداءً من 2 ديسمبر، فهذا يعني بأنه البلد الذي أنت فيه لا يدعمها في الوقت الحالي أو أن طرق الدفع المتاحة غير متوفرة في الوقت الحالي، حيث سيتم إضافة المزيد من الخيارات بشكل تدريجي مستقبلاً.

لعبة Fortnite متوفرة في الوقت الحالي على كل من أجهزة Xbox Series X و PS5، بالإضافة الى أجهزة الجيل الماضي والاندرويد، ومازالت غير متوفرة أو “محظورة” على أجهزة شركة آبل، عدا الإصدارة الأخيرة التي بقيت على هواتف اللاعبين.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى