فتح الطلب المسبق للعبة GTA: The Trilogy يكشف عن السعر وموعد الاطلاق..

اذا وبعد الاعلان بشكل رسمي عن نية روكستار اعاد اصدار اول ثلاثة اجزاء كلاسيكية من سلسلة GTA تحت اسم GTA: The Trilogy – The Definitive Edition بنسخة محسنة، اليوم فتحت روكستار الطلب المسبق للثلاثية من خلال متجرها الخاص وكشفت عن السعر وموعد الاطلاق النهائي.

حسب ما ظهر عبر متجر روكستار فسوف تصدر الثلاثية المحسنة بنسختها الرقمية يوم 11 نوفمبر (11) القادم بسعر 60 دولار بينما ستصدر النسخة الفيزيائية يوم 6 ديسمبر (12) من هذا العام.

حتى هذه اللحظة لم تعلن روكستار عن فتح الطلب المسبق او موعد الاطلاق والسعر الرسمي ولكن نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي تمكنوا من اكتشاف الامر من خلال تفحص متجر روكستار كما تلاحظون عبر الربط التالي.

نتوقع ان تكشف روكستار عن هذه التفاصيل وتفاصيل جديدة ربما يرفقها عرض جديد خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

للاسف هذه المعلومات تؤكد ان الثلاثية المحسنة GTA: The Trilogy سيتم بيعها بالسعر الكامل الا انه على ما يبدوا ستكون النسخة موحدة سواء على منصات الجيل الجديد او الجيل الماضي.

يبقى هناك نسخة الهواتف الذكية التي اكدت روكستار انها ستحصل على اعادة اطلاق هي الاخرى في وقت مبكر من العام القادم 2022.

في وقت سابق كشف مصدر عن سبب اعادة اطلاق الثلاثية من جديد والذي جاء بسبب ان محرك اللعبة الأصلي RenderWare لم يعد متوافق بشكل كبير مع أجهزة الألعاب الحديثة لذلك كان هناك قرار داخل روكستار بسرعة نقل الأجزاء الثلاثة الى محرك جديد من اجل ضمان استمرار توافقها مع الأجهزة الحديثة وكان محرك RAGE المستخدم في تطوير لعبة Red Dead Redemption  من ضمن الاقتراحات ولكن تم اختيار محرك شركة ايبيك Unreal Engine 4 بسبب وجود أداة خاصة تمكن فريق التطوير من نقل اللعبة الى المحرك الجديد دون ادنى مشاكل.

وفقًا لمسرِّب، ستبدو اللعبة المحسنة متشابهة إلى حد كبير مع النسخ الاصلية مع تحسينات طفيفة على الوجوه، ورسوم متحركة أفضل، وإضاءة أفضل بشكل عام. قد يكون هذا محبطًا لبعض المعجبين الذين كانوا يبحثون عن شيء أقرب إلى واقعية GTA 5 أو Red Dead Redemption 2.

ومع ذلك، يدعي المصدر أنه تم تنفيذ تحسينات على ميكانيكا اطلاق النار القديمة للحصول على المزيد من الإحساس بـ GTA 4 / GTA 5 ولكن مع استخدام نفس نظام التصويب في اللعبة الاصلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى