الاخباربلايستيشن 4

فيديو استعراض لعبة Cyberpunk 2077 على PS4 امس كان مقصود من المطورين بعد التسريبات الاخيرة

اليوم تفاجأنا باطلاق فيديو جديد للعبة Cyberpunk 2077 وهي تعمل على جهاز PS4 Pro وكذلك جهاز PS5 ولكن وعلى ما يبدو فقد كان هذا الفيديو مقصود ان يصدر في هذا الوقت بالتحديد والسبب هو التسريبات التي حدثت للعبة مؤخرا.

اطلعنا في خبر سابق ان بعض نسخ لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 قد تسربت في بعض الاسواق واصبحت في ايدي الكثير من اللاعبين وهناك فيديوهات ظهرت على الانترنت تستعرض اسلوب اللعب ومشاهد من اللعبة ولكن احد الفيديوهات كان استعراض نقدي للعبة من احد اللاعبين.

هذا اللعب استعراض احد المناطق في اللعبة وهي مملوئة بالاخطاء التقنية والكثير من المشاكل الاخرى التي قد تجعل اللعبة غير قابلة للعب ابدا واليوم وفي الفيديو الرسمي الذي استعرض نسخة PS4 تم فيه التركيز على نفس المنطقة التي استعرضها هذا اللاعب من خلال النسخة المسربة ولكن لم تظهر تلك المشاكل والاخطاء التي ظهرت في ذلك الفيديو.

مطوري اللعب علقوا على الامر بأنه ما تم استعراضه في فيديو النسخة المسربة هو قبل تثبيت تحديث اليوم الاول الذي سيعمل على حل الكثير من المشاكل التي تتواجد في النسخة الاساسية او الذهبية واشار المصدر الى ان فريق التطوير ومن بعد الاعلان عن النسخة الذهبية بدأ العمل على تحديث اليوم الاول الذي سيتم من خلاله معالجة الكثير من المشاكل التي تتواجد في النسخة الاساسية كما شاهدنا في فيديو اللعبة الاخير على القناة الرسمية.

اذا كنت من الذين تمكنوا من مشاهدة الفيديو المسرب قبل حذفه وشاهدت تلك المشاكل التقنية والعيوب القاتلة التي ظهرت في الفيديو فلا تقلق لان المطورين يعملون على اصلاحها وجعل اللعبة تقدم افضل تجربة ممكنة عند صدورها يوم 10 ديسمبر القادم على اجهزة الجيل السابق والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار