الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

شاهد الاستعراض الاول للعبة Cyberpunk 2077 وهي تعمل على PS4 و PS5..

اخيرا حصلنا على نظرتنا الاولى للعبة Cyberpunk 2077 وهي تعمل على الاجهزة المنزلية فبعد ان تم استعراضها الاسبوع الماضي على اجهزة Xbox هذه المرة يتم استعراضها على اجهزة PS4 و PS5.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب على جهاز PS4 Pro في البداية ثم بعد ذلك سنلقي نظرة على اللعبة وهي تعمل على جهاز PS5 ولكن من خلال خاصية التوافق المسبق وليس النسخة المخصصة للجيل الجديد ولكن بدى اداء اللعبة جيد وافضل من ادائها على PS4 Pro.

اداء اللعبة جيد نوعا ما على الجيل السابق PS4 Pro ولكن لاحظنا وجود بعض السقوط في معدل الاطارات خلال التجول في المدينة بينما كانت هناك بعض الشوائب في جودة الوضوح ولكن بشكل عام فقد تكون اللعبة مقبولة الى حد ما ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو اذا كان اداء اللعبة على جهاز PS4 Pro هكذا اذا كيف سيكون ادائها على جهاز PS4 العادي وايضا على جهاز Xbox One العادي؟!

ربما لن نلقي نظره على نسخ هذه الاجهزة الا عند صدور اللعبة وتجربتها بانفسنا ولكن ننصح بان تنتظر لتجربة اللعبة على اجهزة الجيل الجديد لتحصل على افضل تجربة ممكنة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الجيل السابق والحاسب الشخصي يوم 10 ديسمبر القادم بينما ستتوفر نسخة الجيل الجديد في وقت ما غير محدد حتى الان من العام القادم 2021 من خلال ترقية مجانية لنسخة الجيل السابق.

ما رايك بجودة اللعبة على اجهزة PS4 Pro و PS5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى