الاخباربلايستيشن 5

تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 متاح الان للتحميل, ما الجديد!

اطلقت سوني قبل قليل التحديث 20.02-2.26 الجديد لجهاز بلايستيشن 5 والذي اصبح الان متاح بشكل متدرج للجميع حول العالم, يبلغ حجم التحديث 868 ويمكن تحميله بشكل تلقائي من خلال جهاز بلايستيشن 5 في حال كان موصول بالانترنت.

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن دور هذا التحديث الذي يعد الثاني منذ اطلاق الجهاز الاسبوع الماضي ولكن نتوقع ان يساهم في حل الكثير من المشاكل التي بدأ المستخدمين الذين يملكون النسخة الاولى من الجهاز بمواجهتهت مثل عدم القدرة على تحميل الالعاب و تعطل النظام عند ربط الجهاز بوحدة تخزين خارجية..الخ

عند تثبيتنا للتحديث الجديد كل ما ظهر لنا حوله انها سيساعد على تحسين اداء النظام وثباته ولكن لا يوجد اي تغيرات جديدة مرئية سيحصل عليها النظام حتى الان.

ايضا الشيء الذي نتطلع له بجانب اصلاح تلك المشاكل هو دعم خاصية VRR التي صرحت سوني مؤخرا انها ستصل الى الجهاز من خلال تحديثات مستقبلية ولكن حتى الان لست متأكدين ما اذا كان هذا هو التحديث الذي سيجلب خاصية VRR الى الجها ام لا.

سنقوم باختبار التحديث والاطلاع على المزيد من التفاصيل الجديدة الخاصة به ومشاركتها معكم في اقرب وقت ممكن وحتى ذلك الحين اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 فهل بدأت بالفعل في تحديث النظام؟

اذا كنت تعتمد على تحديث النظام من خلال قرص USB خارجي فيمكنك تحميل التحديث الجديد من هذا الرابط واتباع خطوات التثبيت كما هو موضع بالاسفل.

قم بعمل فورمات لوحدة USB على نظام FAT32 ثم انشيء ملف داخلها باسم PS5 ثم داخل هذا الملف انشئ ملف باسم UPDATE وقم بوضح ملف التحديث الذي قمت بتحميله من الموقع في داخل ملف UPDATE, بعد ذلك قم بوصل USB في جهاز بلايستيشن 5 ومن الاعدادات ثم تحديث النظام سيتم التحديث تلقائيا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار