موقع امازون يسرب موعد اطلاق حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Dreams..

مازال صنبور التسريبات مفتوح على موقع امازون حتى اننا بدأنا نتأني لنرى ما سر هذه التسريبات المتتالية التي كشفت عن العاب لم يعلن عنها حتى الان مثل Bloodborne 2 و Splinter Cell و Sunset Overdrive 2 و الان تسريب جديد يكشف عن موعد اطلاق حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Dreams.

حسب موقع امازون الايطالي الذي ظهرت علية التسريبات منذ ليلة امس فسوف يتم اطلاق لعبة Dreams بنسختها الرقمية و الملموسة في 22 فبراير (2) من العام القادم 2019 و الذي يصادف يوم الجمعة و هو احد المواعيد التي تطلق فيها سوني العابها و لكن الملفت للانتباه هو ان هذا التاريخ يصادف نفس تاريخ اطلاق لعبة Days Gone فهل يعقل ان تطلق سوني عنوانين بهذه القوة في يوم واحد ؟

هناك احتمالين هما اما ان سوني ترى ان اللعبتين تستهدفان جمهورين مختلفين و بالتالي اطلاقهما في نفس الموعد لن يكون فيه ضرر على اي منهما او ان التاريخ غير صحيح و ربما يكون مجرد حجز مكان لا اكثر.

ننتظر قليلا لنرى ما هي طبيعة هذه التسريبات و مدى دقتها رغم ان موقع امازون دائما ما تكون تسريباته دقيقة جدا و هذا ما جعلنا نتأنى لنرى تصريحات رسمية من بعض الجهات المعنية ربما خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button