الاخباربلايستيشن 5

المزيد من كميات بلايستيشن 5 ستصل إلى المتاجر المحلية قريبا..

هذا الشهر هو مميز للغاية لأننا شهدنا إطلاق بلايستيشن 5, ذاك الجهاز الذي أحدث ضجة بين مجتمع اللاعبين وحصل على استسحانهم واستحسان النقاد أيضاً. للأسف الشديد، لم يصدر الجهاز في كميات كبيرة لتلبي طلب اللاعبين إنما كانت الكميات محدودة وانتهت من معظم المتاجر إنما سوني تؤكد لك أنّها ستطرح المزيد من الأجهزة في المتاجر قريباً.

عبر حساب بلايستيشن الشرق الأوسط الرسمي على تويتر، شكرت سوني اللاعبين في جميع أنحاء العالم على مساهمتهم في تحقيق إطلاق ناجح لجهاز بلايستيشن 5 وجعله إفضل إطلاق حققته سوني في تاريخها. في ذات التغريدة، قالت سوني:

لاحظنا الطلب المتزايد على الجهاز لذلك أردنا التأكيد بأن المزيد من كميات بلايستيشن 5 ستصل إلى متاجر التجزئة قبل نهاية العام، نأمل منكم البقاء على تواصل مع متاجر التجزئة المحلية.

بأيّ يوم ستتوفر الكميات الجديدة؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن قبل نهاية العام يعني خلال شهر وهذا أمر جيد جداً خاصةً للأشخاص الذين لم يستطيعوا اللحاق بالحصول على نسخة. سماسرة السوق السوداء هم الوحيدين الذين يمكنك شراء جهاز بلايستيشن 5 منهم ولكن ستدفع أضعاف سعره، للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، إطلع على تقريرنا عبر الضغط هنا.

هل تنوي الحصول على الجهاز قريباً لتجربة وحدة تحكم الـ DualSense والألعاب المحبوبة مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Demon’s Souls أم تريد ان تنتظر العام المُقبل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وابقوا أعينكم على VGA4A لمعرفة موعد توفر هذه الكميات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى