الاخباربلايستيشن 5

رسميا: بلايستيشن 5 هو اضخم اطلاق في تاريخ الاجهزة المنزلية..

جهاز بلايستيشن 5 لم يكمل اسبوعه الثاني في الاسواق العالمية بينما لم يكمل اسبوعه الاول في الجزء الثاني من دول العالم خلال مرحلة الاطلاق الثانية وقد ابلغتنا سوني انها تمكنت من بيع جميع الاجهزة التي انتجتها خلال المرحلة الاولى.

اليوم يطل علينا حساب بلايستيشن الرسمي على منصة تويتر يبلغنا بان جهاز بلايستيشن 5 اصبح اضخم اطلاق لجهاز العاب منزلي في تاريخ الشركة دون الكشف عن الارقام النهائية لهذه المبيعات حتى الان, ايضا علمنا من خلال التغريدة بان مبيعات البلايستيشن 5 قد تمكن من تخطي مبيعات جهاز بلايستيشن 4 خلال خلال نفس الفترة.

يذكر ان جهاز بلايستيشن 4 قد تمكن من بيع اكثر من 2.1 مليون وحدة خلال اول اسبوعين من اطلاقه في الاسواق وقد اعترفت سوني حينها ان الجهاز حقق لقب افضل اطلاق في تاريخ الاجهزة المنزلية والان ينتزع جهاز بلايستيشن 5 هذا اللقب منه في اقل من اسبوعين على اطلاقه المتجزء.

نريد أن نشكر اللاعبين في كل مكان على إطلاق PS5 الذي يعد أكبر عملية إطلاق لجهاز منزلي لدينا على الإطلاق..

ايضا اكدت سوني بان الطلب على جهاز بلايستيش 5 مازالت مستمر واعلى من التوقعات واكدت ايضا انه سيتم شحن المزيد من الاجهزة الى الاسواق قبل نهاية هذا العام.

تتوقع سوني ان يتمكن جهاز بلايستيشن 5 من تخطي مبيعات البلايستيشن 4 مع نهاية السنة المالية الحالية يوم 31 مارس 2021 حيث تمكن الاخير من بيع 7.6 مليون وحدة خلال نفس الفترة.

هل انت من المحظوظين الذين حصلوا على جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول ام ستنتظر الدفعة الثانية للحصول عليه؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى