الاخبار

Metro Exodus ستحصل على ترقية لنسخة PS5 و XSX وجزء جديد تحت التطوير..

ستحصل لعبة Metro Exodus على نسخة محسّنة على كل من PS5 و Xbox Series X تدعم خصائص الاجهزة، وهذا من خلال ما اعلنت عنه في بيان صحفي كل من Deep Silver و 4A Games، وقد يتسائل البعض عن أهم المميزات التي ستجلبها النسخة المحسنة على الجيل الجديد من اللعبة؟

طبعاً سوف يكون دعمها لعدد إطارات أكثر، وحصولها على دقة عرض أعلى، وستكون أوقات التحميل أسرع وأقل، بالإضافة الى دعمها لخاصية تتبع الأشعاع التي كانت تدعمها سابقاً في نسخة الحاسب الشخصي، وسوف يحصل اللاعبين الذين لديهم النسخة مسبقاً على اجهزة الجيل الماضي من لعبة Metro Exodus على تحديث جديد مخصص لأجهز الجيل الجديد وسوف يكون مجانًا، ولكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار التحديث حتى هذه اللحظة سوى انه قادم في وقت ما من العام القادم 2021.

هذا ليس كل شىء، حيث تم التأكيد بأنه بدأ العمل على جزء جديد من لعبة Metro على اجهزة الجيل الجديدة، وسوف يحصل محرك اللعبة على إصلاح شاملة من أجل الإستفادة من قوة الأجهزة الجديدة، ودعمها لخاصية تتبع الأشعاع التي ستدعمها والاهم من ذلك تهيئته لدعم اللعبة عبر الشبكة، وسيكون هناك شراكة جديدة مع استديو Sabre Interactive.

Metro القادمة ولأول مرة ستدعم طور تعدد اللاعبين بجزئها القادم، حيث صرحت 4A Games حول الامر:

لأننا استوديو صغير وبأمكانيات محدودة، لم نتمكن أبدًا من تحقيق التوازن من أجل الوصول لهذا الطموح، ولم تتجاوز أفكارنا مرحلة النموذج الأولي، ولكن مع خبرة استديو Sabre في الألعاب عبر الإنترنت، فإننا الآن بصدد استكشاف مفاهيم طور تعدد اللاعبين التي ستوفر طريقة جديدة لتجربة عالم Metro.

لعبة Metro حالياً تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لإنطلاق اللعبة، وقد اطلقت قبل قليل فيديو ترويجي من أجل مشاركة جمهورها على الانترنت بهذه الاحتفالية.

يذكر بأن شركة Embracer Group والتي تعتبر من أضخم الشركات في صناعة الألعاب وتملك عدة شركات ناشرة ضخمة مثل THQ Nordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain وأكثر بالإضافة إلى استديوهات عديدة من ضمنها Saber Interactive، قد استحوذت مؤخراً على استديو 4A Games المعروف بعمله على سلسلة ألعاب التصويب Metro.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى