ظهور ترقية Resident Evil 3 Remake الى نسخة الجيل الجديد على واجهة PS5..

يبدو ان موعد الاطلاق اصبح قريب جداً!

ربما تكون ترقية لعبة Resident Evil 3 Remake الى نسخة الجيل الجديد اصبحت قاب قوسين او ادنى من موعد الاطلاق، هذا بعد ان بدأت ملفات الترقية تظهر عبر اجهزة PS5 حسب ما تم رصده من خلال بعض المستخدمين.

المستخدم BSAAEurope اكد انه بمجرد ان وضع قرص اللعبة في جهاز PS5 حصل على رسالة تنبيه ما اذا كان يرغب في ترقية اللعبة الى نسخة الجيل الجديد كما نشاهد في الصورة بالاسفل.

اعلان

المستخدم اكد انه ورغم ظهور الرسالة التي تشير الى وجود ترقية مجانية للعبة Resident Evil 3 الى نسخة PS5، الا ان العملية لا تستجيب.

ربما يكون هذا مؤشر الى ان كابكوم سوف تعلن عن اطلاق الترقية المجانية لالعابها المعلن عنها وهي Resident Evil 3 Remake و Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 7 في وقت قريب جداً.

Image
مصدر الصورة: BSAAEurope

كابكوم اكدت في وقت سابق ان الالعاب الثلاثة المذكورة ستحصل على ترقية مجانية الى نسخة الجيل الجديد، خلال هذا العام دون الكشف عن تاريخ اطلاق محدد.

ايضا اكد الناشر ان كل من يمتلك نسخة رقمية او حتى نسخة فيزيائية لاي من هذه الالعاب الثلاثة، فسيحصل على الترقية المجانيةلهذه اللعبة بشكل مباشر على اجهزة الجيل الجديد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

المزيد حول Resident Evil 3:

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار