الاخباربلايستيشن 5

تصوير احد موظفي التوصيل لشركة امازون يحاول سرقة جهاز بلايستيشن 5 خلال عملية تسليم..

يبدوا ان غرائب وعجائب ومصائب عام 2020 لم تنتهي بعد, فقد شاهدنا كيف كانت كارثة التوصيل لجهاز بلايستيشن 5 خلال يوم الاطلاق حيث تلقى المستخدمين اجهزة صناعة قهوة وبعضهم حصل على كيس من الارز واخر على الة للمساج..الخ بدل ان يحصلوا على جهاز بلايستيشن 5.

هذا الامر لم ينتهي عند هذا الحد بل ايضا هناك من حاول سرقة الجهاز من خلال خداع نظام التوصيل بان الجهاز قد تم تسليمة ولكن في الحقيقة لا يتم ذلك, من خلال موقع يوروجيمر وهنا في هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل قام احد زبائن موقع امازون بتصويره من خلال كاميرة المراقبة الخاصة بمنزلية خلال عملية تسليم جهاز بلايستيشن 5 عبر احد شركات التوصيل الخاصة.

الفيديو يظهر وصول شاحنة التوصيل الرسمية ويخرج منها موظف التوصيل الذي يرتدي شارة متجر امازون حيث حاول هذا الشخص اخراج صندوق لما يبدوا انه جهاز بلايستيشن 5 من العربة من ثم قام بارجاعة في العربة مرة اخرى ومن خلال بعض التحركات الوهمية التي قام بها حول المنزل ليوهم نظام المتابعة Tracking System انه تم تصليم الجهاز ثم قام بالتوقيع على استمارة التسليم بنفسة ويتحرك مبتعدا عن المنزل وبعدها بدقائق يتلقى صاحب الطلب رسالة من امازون تؤكد اتمام عملية التسليم.

لحسن حظ هذا الشخص فقد كانت هناك كاميرة مراقبة قامت بتسجيل كل شيء وبعد التوجه الى ادارة متجر امازون هناك واطلعهم على الفيديو تم التأكيد على اقالة عامل التوصيل وتعويض الشخص بجهاز بلايستيشن 5 مع مكافأة تعويضية عبارة عن بطاقات هدايا متنوعة.

لا نعرف ما طبيعة هذه الظاهرة الغريبة خاصة مع جهاز بلايستيشن 5 الذي شهدت عملية تسليمه خلال ايام الاطلاق الكثير من الامور الغريبة سواء بسرقة الجهاز او استبداله باشياء اخرى في المقابل تظهر لنا ظاهرة السماسرة الذين يشترون الجهاز بوسائل سريعة ويعيدون بيعه باسعار مضاعفة في السوق السوداء حتى ان كمية الاجهزة فيها اصبحت تفوق ما يمتلكه السوق الرسمي.

متى سينتهي عام 2020!!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار