الاخبارفيديو

تعديل جديد للعبة GTA V يرفع من رسوماتها وواقعيتها بشكل ملحوظ! شاهد بنفسك..

لعبة GTA V هي اللعبة الأشهر والأكثر مبيعاً بتاريخ ألعاب الفيديو وهي من أشهر الألعاب بالمنطقة العربية أيضاً ومِنذُ إطلاقها قبل اكثر من 7 سنوات ومجتمع اللاعبين يعملون على تعديلات مختلفة منها من يمكنك من اللعب كحيوان او بطل خارق ومنها من يضيف محتوى جديد او يُحسّن من أدائها ورسوماتها. في تعديل اليوم، سنركز على الرسومات والإضاءة المُحسّنة.

هذا التعديل يأتي لنا من اللاعب OreoShaman ويُحسّن من الإضاءة بشكل كبير مما يرفع مستوى الواقعية. اسم التعديل هو Realism Beyond وحققَ شهرة واسعة على يوتيوب حيثُ حصدَ أكثر من مليون ومئتين ألف مشاهدة خلال عشرين يوم تقريباً. ما زاد من جمالية تعديل GTA V هذا هو أنّهُ لا يركز على الانعكاسات فقط والطُرق غير مغمورة بالماء. بالأسفل يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي نتحدث عنه، للحصول على أفضل تجربة، ننصح برفع وضوح الفيديو من الخيارات.

تم التقاط هذا التعديل باستخدام حاسب شخصي بمعالج Intel i5-8400 و 32 غيغابايت من الذاكرة (RAM) وبطاقة RTX 2080Ti الرسومية — يمكننا القول أنّ التعديل يحتاج إلى مواصفات جيدة جداً. تعديل Beyond Realism ليس أول تعديل يرفع من مستوى رسومات GTA V حيثُ تحدثنا سابقاً عن تعديل NaturalVision الذي نال استحسان اللاعبين إنما شخصياً أفضل هذا التعديل لأنّه يبدوا واقعي أكثر وأقرب للعبة ذاتها.

ماذا عنكم متابعينا؟ ما رأيكم بتعديل لعبة Grand Theft Auto V هذا؟ شاركونا بآرائكم أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى