لعبة Garena Free Fire تتعاون مع أنمي قاتل الشياطين Demon Slayer..

تحاول لعبة الباتل رويال على الهواتف المحمولة Garena Free Fire جاهدةً جلب المزيد من المحتوى الجديد والذي طالما ميزها عن غيرها منذ إصدارها، وهذه المرة قامت بخطوة جرئية وذلك من خلال التعاون مع مسلسل الأنمي الذي أصبح الأكثر شهرةً ومبيعاً في اليابان.

التعاون كان مع أنمي Demon Slayer والذي استطاعت المانغا الخاصة به ان تكون المانغا الأكثر مبيعاً خلال هذا العام، حيث باعت السلسلة أكثر من 120 مليون نسخة، وعرفت أيضاً بإسم Kimetsu no Yaiba وهي في الأصل سلسلة مانغا كما ذكرنا سابقاً من تأليف Koyoharu Gotōge، وتعتبر حالياً واحدة من أفضل وأكثر سلاسل المانجا مبيعًا على في التاريخ.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها اللعبة مع محتوى تلفزيوني، فقد تعاونت سابقاً مع مسلسل “money heist” أو كما عرف بإسم “la casa de papel” بالإضافة الى العديد من الأعمال الأخرى.

وسيشمل هذا التعاون العديد من الأشكال الجديدة داخل اللعبة، وستكون شخصية Kyōjurō Rengoku هي العنوان البارز لهذا الحدث، وتعتبر واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في السلسلة، والتي ظهرت مؤخراً في فيلم Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train، ولأن هذه الشخصية تعتبر مستخدمة لعنصر النار كمهارة أثناء القتال، فإن جميع الاشكال والأزياء خلال هذ الحدث ستكون من وحي النيران.

يذكر بأن لعبة Garena Free Fire ومنذ صدورها في سنة 2017 زادت نسبة المشاهدات على اليوتيوب بشكل كبير، فقد وصلت اللعبة الى 100 مليار ساعة مشاهدة حتى هذه اللحظة، فاللعبة تمتلك تأثيراً كبيراً على منصة اليوتيوب، خاصةً عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول، وأكبر قفزة كانت للعبة هي في سنة 2020 تحديداً في اكتوبر الماضي، وهذا الأمر طبيعي بما أن إجرائات الإغلاق على مستوى الكثير من بلدان العالم بسبب فيروس كوفيد-19.

تجاوزت ارباح اللعبة الـ 1 بليون دولار وفقاً لنتائج السنة المالية للشركة الام، وهذه يجعلها ضمن قائمة ألعاب البليون دولار واحتلت الرقم 23 في تلك القائمة.

تعمل الشركة حالياً على تطوير نسخة جديدة كلياً من اللعبة تحمل اسم، Free Fire Max و هي نسخة محسنة بالكامل، من حيث دعم عدد اللاعبين، والرسومات و أسرع من سابقتها وفقاً لنفس المصدر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button