الاخباربلايستيشن 5

ماهي اهم المشاكل التي تم اصلاحها في تحديث PS5 الجديد!

اطلقت سوني امس تحديث جديد لجهاز PS5 بحجم 868 ميجا دون توضيح دور هذا التحديث في علاج بعض المشاكل التي ظهرت في الجهاز منذ اطلاقه قبل اسبوعين ولكن بدأ المستخدمون الان بالتعرف على المشاكل التي تمت معالجتها بالفعل بعد تثبيت هذا التحديث.

في البداية كانت هناك مشكلة عشوائية بين مستخدمي الجهاز وهي عدم القدرة على شحن وحدة التحكم DualSense من خلال مدخل USB-C الامامي ولكن بعد تثبيت التحديث الجديد حصلنا على معلومات من العديد من المستخدمين بانتهاء المشكلة تماما.

مازالت هناك بعض المشاكل التي ينتظر مالكي الجهاز الحصول على اصلاح لها مثل مشكلة توقف الجهاز فجأة خلال لعب بعض الالعاب وايضا مشكلة دوران محرك الاقراص عند لعب بعض الالعاب من خلال قرص بلو-راي بشكل متقطع وغيرها من المشاكل التي ظهرت في نسخة اليوم الاول.

نتوقع ان نحصل على المزيد من التحديثات الجديدة خلال الفترة القادمة حيث يعتبر هذا التحديث هو الثاني منذ اطلاق جهاز PS5 وربما نرى المزيد منها وصلا الى اصلاح جميع المشاكل التي مازال الكثير من المستخدمين يشتكون منها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار