يمكنك الآن الحصول على لعبة المحاكاة Mudrunner مجاناً لوقت محدود على الحاسب!

هناك الآن الكثير من التخفيضات على مختلف الألعاب على الحاسب الشخصي سواء بمتجر ستيم ضمن تخفيضات الخريف او تخفيضات الجمعة السوداء على متجر ألعاب إيبيك ولكن في حال كنت تبحث عن لعبة مجانية لهذا الأسبوع، تقدّم لك إيبيك لعبة المحاكاة Mudrunner مجاناً لوقت محدود!

لعبة Mudrunner هي من تطوير Saber Interactive ومن نشر Focus Home Interactive, تُركّز اللعبة على تقديم تجربة واقعية للقيادة على الطرق الوعرة حيثُ تتيح للاعبين فرصة الجلوس على مقعد السائق والانطلاق في مغامرة عبر مجموعة من تضاريس سيبيريا القاسية.

تحتوي اللعبة على أكثر من 19 مركبة، كل واحدة منها تملك خصائصها المميزة وأكثر. للحصول على اللعبة، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وإضافة اللعبة لمكتبتكم للأبد. يجدر بالإشارة إلى أنّهُ يمكنكم الحصول على المحتوى الإضافي أيضاً من ذات الصفحة بالأسفل.

ستبقى لعبة Mudrunner مجانية إلى الثالث من ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بعدها، ستقدم لنا الشركة لعبة أُخرى وهي Cave Story وكما دائماً، لا تقلق، سنذكرك بها.

شخصياً لم أقم بتجربة لعبة المحاكاة هذه إنما استمتعت جداً بالجزء الثاني، Snowrunner الذي قدّم تجربة ممتازة للقيادة في الطرق الوعرة وشخصياً أنصحك بتجربة Mudrunner لمعرفة ما ينتظرك. في حال أعجبتك، توجه لشراء Snowrunner على الفور.

ما رأيكم في لعبة الأسبوع المجانية من إيبيك؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى