الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

تعرف على قيمة العاب PS Plus التي حصلت عليها طوال عام 2020..

في كل شهر عودتنا شركة سوني بإصدار ألعاب مجانية لمشتركيها في خدمة PS Plus وقد يختلف البعض حول قوة هذه الألعاب من عدمها،  وفي الحقيقة ترواحت تلك الألعاب بين ألعاب تستحق الاشتراك في الخدمة، وألعاب أخرى تجعلك ترغب فعلاً بالتفكير بإعادة الأموال التي دفعتها من مقابل الاشتراك والذي سببت لك ألعابها بعض الأحيان الكثير من الإحباط الذي شعرتُ به أنا أو أنت والكثير من اللاعبين حول العالم، خاصةً حين تقوم بشراء لعبة معينة، وبعد شهر تصبح مجانية لمشتركي خدمة البلس. “إنني أتفهم شعورك جيداً هنا”

ولكن دعونا نتفق بأنه لا جدال حول القيمة المالية التي وفرتها الشركة لمستخدمي PS Plus وأن اختلفت اذواق اللاعبين، ناهيك عن التخزين السحابي، وبعض الخصومات الحصرية للمشتركين، ولو قمت بحسابها بشكل بسيط فتأكد بأنك قمت بإستعادة قيمة اموالك مقابل هذه الاشتراكات السنوية.

ونذكر هنا أهم العاب سنة 2020 التي صدرت بشكل مجاني للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس، وهي Uncharted 4: A Thief’s End  و BioShock: The Collection بالإضافة للعبة Middle-earth: Shadow of War و لعبة Shadow of the Colossus ولا ننسى لعبة Fall Guys والشهر المقبل سيحصل مشتركي الخدمة على كل من Worms Rumble بالإضافة الى  Just Cause 4 و Rocket Arena وحصل مشتركي البلس على جهاز بلايستيشن 5 على لعبة حصرية خاصة وهي Bugsnax، والعديد من الألعاب التي تستطيع الإطلاع عليها من هنـا.

لا ننسى ايضا بأن مالكي اجهزة بلايستيشن 5 يحق لهم الوصول مجاناً الى خدمة PS Plus Collection التي توفر 20 لعبة مجانية من أفضل العناوين التي صدرت على الجيل الماضي، ولو قمنا بعملية حساب بسيطة لقيمة ألعاب سنة 2020 المجانية ستجد بأنها تكلف 800 دولار أمريكي وهذا ما تم تأكيده اليوم، والسنة الماضية وصلت الى 900 دولار أمريكي.

هل انت مشترك في خدمة PS Plus وهل تعتقد انها خدمة تستحق ما يدفع فيها من اموال ام تنتظر انك تنتظر ان تقدم لك سوني المزيد من العروض الجديدة خاصة مع اطلاق جهاز بلايستيشن5.

نذكر ايضا ان رئيس بلايستيشن للترفيه جيم ريان قد لمح بأنه لديهم خطة لاطلاق خدمة ما تشبه خدمة Game Pass ولكنه رفض الحديث عنها مشيرا اننا سنحصل على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار