استعراض المزيد من الشخصيات في لعبة القتال Samurai Shodown

تستمر شركة SNK بالكشف و استعراض المزيد من شخصيات لعبة القتال الكلاسيكية Samurai Shodown مع اقتراب موعد الاطلاق حيث تم مؤخرا استعراض شخصيتان من اهم شخصيات اللعبة الاولى شخصية Genjuro الذي ظهر في Samurai Shodown 2 و اصبح من الذ خصوم بطل اللعبة Haohmaru و قد تم استعراض فيديو قصير لاهم مهارات و حركات الكومبو الذي يمكنه تنفيذها كما تشاهدون بالاعلى.

اليوم يأتي دور خصمة اللذوذ و بطل السلسلة Haohmaru ليكون بطل الفيديو الاستعراضي الجديد الذي اطلقته شركة SNK الليلة الماضية حيث كان Haohmaru متواجد في السلسلة منذ عودة Samurai Shodown لأول مرة في عام 1993. كان يُنظر إليه عموما على أنه بطل اللعبة الرئيسي حيث كان يتواجد في كل جزء رئيسي يتم إصداره للعبة وعادة ما يكون الشخصية المختارة لهزيمة الشرير الرئيسي في النهاية و ليس لديه سيد يتبع اوامره و يسافر حول الأرض لإتقان مهارات سيفه كما ترون المقطع أدناه إنه شخصية ثابتة إلى حد ما و ليس بطيئا أو سريعا بشكل خاص حيث يلقب بـ Steady Swordsman لقوة ثباته في تنفيذ الضربات باستخدام سيفه و يمكن أن يسبب ضرار حقيقي باستخدام هجمات سيفه الحاد.

لعبة Samurai Shodown تعد من العاب SNK الكلاسيكية التي تقدم اسلوب لعب سريع برسومات كرتونية تبدو و كأنها ثنائية الابعاد و تجربتها تعطي شعور بالعاب القتال الكلاسيكية القديمة, هل ستقوم بتجربة اللعبة عند صدورها الشهر القادم؟

لعبة Samurai Shodown ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 25 يونيو القادم بينما ستصدر نسخة جهاز نينتيندو سويتش في الربع الاخير من هذا العام و نسخة الحاسب الشخصي سيتم تحديد موعد اطلاق لها فيما بعد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock