إشاعة: يبدو ان Spider-Man سيتأرجح بعيدا عن مدينة نيويورك في الجزء القادم!

تعتبر حصرية شركة سوني لعبة Marvel’s Spider-Man إحدى أبرز عناوينها التي تمتلك شعبية جارفة على مستوى جمهور منصات بلايستيشن، وهو العنوان الذي صدر في عام 2018 على جهاز PS4، وإستطاعت حتى الآن بيع أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم، وهو من تطوير انسومنياك جيمز.

صدر مؤخراً جزء فرعي يحمل إسم Spider-Man Miles Morales وهي أولى حصريات جهاز بلايستيشن 5 التي تضمنت شخصيات جديدة، وبطل جديد، بالإضافة الى قصة الى حد ما ممتعة وأشرار جدد مع اسلوب لعب لاقى الكثير من الحسينات، وقد كانت احداث اللعبة تدور في مدينة نيويورك الامريكية.

وفي حال كان هناك جزء جديد قيد التطوير، فأين ستكون احداثه؟ وهل ستكون في نفس المدينة التي طالما عهدناها مليئة بالأبطال الخارقين؟

طبعاً ومن خلال إطلاعنا على إشاعة “غير مؤكدة” عن طريق Luke Stephens الذي اشتهر بعلاقاته مع بعض شركات تطوير الألعاب، وإطلاعه على الأخبار والتسريبات آخرها كانت متعلقة بلعبة The Last  of Us 2، وإمتلاكه قناة موثقة على منصة اليوتيوب، يتابعها ما يقاب 200 ألف مشترك، حيث قال Luke Stephens من خلال تغريدة له عبر منصة التويتر بأنه سمع بعض الشائعات من مصدر تتحدث عن أن أحداث لعبة Spider-Man القادمة سوف تكون في مدينة طوكيو اليابانية.

تفاعل العديد من المستخدمين في موقع reddit حول مدى صدق هذه الشائعة بين مكذب وبين من يتمنى فعلاً بأن تكون شائعات حقيقية بالفعل، ومن خلال تصوري الخاص، أستبعد هذا الأمر  خاصةً وأنه في حال كانت احداث اللعبة فعلاً ستقع في مدينة طوكيو، من المحتمل أنه سيكون هناك بطل جديد وقصة مختلفة عن ما عهدناه في السابق.

نجاح لعبة Spider-Man على اجهزة بلايستيشن قد يكون مؤشر واضح باننا سنرى المزيد من اجزاء السلسلة في المستقبل ولكن من عادة سوني عدم التركيز على سلسلة واحدة لفترة طويلة حتى رغم نجاحها وهذا ما شهدناه مع سلسلة Uncharted التي توقفت الان وربما يكون مشروع استيديو انسومنياك القادم بعيد عن سلسلة Spider-Man.

على كل حال تبقى هذه مجرد شائعة، وإن كان يصعب تصديقها حتى ولو بشكل جزئي، فما رأيك عزيزي المتابع لو كانت فعلاً  ستكون أحداث الجزء القادم من اللعبة في مدينة طوكيو؟ شاركونا بآرائكم حول الأمر

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button