الاخباربلايستيشن 5

صور | انها الطريقة الاضمن للحصول على جهاز بلايستيشن 5 في هذه الاوقات..

الحصول على جهاز بلايستيشن 5 اصبح امر يحتاج منك للقيام بتضحيات كبيرة وربما تصرفات مجنونة خاصة مع ندرة وجود الجهاز في الاسواق ووجود السماسرة الذين يسيطرون على اي كمية تصل الى الاصواق في لمح البصر, لكن هؤلاء الاشخاص الذين يتطلعون للحصول على الجهاز بأي ثمن لديهم طريقة اخرى.

متجر GameStop اعلن انه ستتوفر كمية جديدة من اجهزة بلايستيشن 5 خلال الساعات القليلة القادمة دون وضع توقيت محدد من ما دفع عدد من الاشخاص الذين لا يريدوا تفويت فرصة الحصول على الجهاز هذه المرة من التخيم وحتى جلب اسرتهم للنوم امام المتجر خلال الاربعة والعشرين ساعة القادمة كما نشاهد في الصور بالاسفل.

حسب وصف يوجين دانيال مراسل شبكة ABC فهؤلاء الاشخاص تركو عوائلهم واحتفالات عيد الشكر التي ينتظرها المجتمع كل عام وفضلو النوم امام متجر GameStop حتى لا تفوتهم فرصة الحصول على جهاز بلايستيشن 5 حيث علق قائلا:

أريد فقط أن يحبني شخص ما مثل هؤلاء الرجال الذين يحبون جهاز PS5#.

لقد تخلوا عن وجبة عيد الشكر من اجل التخييم خارج GameStop لمدة 24 ساعة في نورفولك, جلبوا المراتب والفراش. موجودين هنا منذ الساعة 6 صباحًا, انه التفاني..

قد يرى اي شخص عادي هذا السلوك مجنون ولكن نحن كلاعبين ربما نراه من منظور اخر انه الحب الحقيقي وليس ادمان او جنون ولكن نتمنى ان لا يكونوا قد غصو في النوم وفاتهم الحصول على الجهاز 🤦‍♂️ لا لا تقلقوا فقد عاد هذا المراسل ليطمئن بانهم حصلوا على الجهاز بعد كل هذه التنازلات والتصرفات المجنونة وشاركنا بهذه الصور.

سوني اكدت مؤخرا ان جهاز بلايستيشن 5 اصبح اسرع جهاز العاب مبيعا في تاريخها ومازال الجهاز يشهد طلب كبير في السوق العالمي وتحاول الشركة توفير المزيد من الكميات التي من المفترض ان يتم ضخها الى الاسواق العالمية قبل نهاية هذا العام.

هل حصلت على جهازك حتى الان ام تحتاج للنوم امام احد المتاجر من اجل ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى