الاخبار

طارق حمد: التركيز سيكون على محتوى Red Dead Online فقط في هذه المرحلة..

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من افضل تجارب اللعب الفردي سواء على مستوى القصة او الاخراج وتصاميم الشخصيات ورغم ذلك الا ان اللعبة منذ اطلاقها عام 2018 لم تحصل على اي محتوى قصصي جديد ولكن التركيز ينصب فقط في توسيع طور الاونلاين Red Dead Online ويبدوا ان هذه هي خطة روكستار للتعامل مع اللعبة خلال الفترة القادمة.

خلال لقاء خاص مع موقع Games Radar قال طارق حمد مدير الإنتاج والتصميم في استيديو روكستار نورث بان فريق التطوير يعمل فقط على توسيع عالم لعبة Red Dead Online وتقديم تجربة قصصية متوسعة ومتنوعة في عالم اللعبة واضاف قائلا:

يوفر هذا العالم في تلك الحقبة، مجالًا كبيرًا لرواية القصص وتقديم مجموعة واسعة من الشخصيات المختلفة والتي يمكن تجربتها جميعًا بمفردك أو مع مجموعة من اصدقائك. من المهم حقًا بالنسبة لنا أن نتأكد من أن كل نوع من اللاعبين يمكنه تجربة القصص التي يجب أن نرويها بطريقتهم الخاصة، ويمكنهم التحكم في الطريقة التي يواجهون بها كل هذه الاحداث والمواقف في Red Dead Online.

رغم ان هذه التصريحات قد تكون مخيبة لامال الكثير منا الا ان خطة روكستار تسير بهذا الاتجاه منذ اطلاق لعبة GTA5 قبل اكثر من 7 سنوات بان طور القصة يبدأ وينتهي في محتواه الاساسي ولا يوجد اي مخططات مستقبلية لاضافة المزيد اليه وهذا على ما يبدوا ما سيتم ايضا تطبيقه مع لعبة Red Dead Redemption 2 التي انتهت قصتها الفردية ويتم التركيز الان على محتوى الاونلاين فقط لتقديم تجارب متجددة ومختلفة الى جمهور اللعبة.

روكستار مازالت تعمل على تحديد مستقبل اللعبة ضمن خطة جديدة بدأتها بخطوة فصل طور الاونلاين عن طور القصة والذي سيكون متاح للتحميل بشكل منفرد ابتدأ من 1 ديسمبر القادم, تفاصيل اكثر هنا, ايضا قد يتبع هذه الخطوة عملية اعادة اطلاق للعبة بنسخة محسنة على الجيل الجديد تماما كما فعلت مع لعبة GTA Online التي ستصل بنسخة محسنة الى البلايستيشن 5 اولا ثم الى السيريس اكس/اس بعد 3 اشهر ابتدأ من منتصف العام القادم 2021.

ما رأيك في طريقة روكستار في دعم العابها وتفضيل طور الاونلاين على طور القصة بدعمه بالمحتوى الاضافي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار