فيديو وداع لجهاز بلايستيشن 4 من احد المعجبين على طريقته الخاصة..

لا شك ابدا بأن جيل جهاز بلايستيشن 4 يعد واحد من افضل اجيال الاجهزة المنزلية حتى الان وبالطبع نتمنى ان يتكرر مع وريثه الجديد بلايستيشن 5, جيل ممتع كان مليئا بالحصريات القوية الغير متوقعة والخصائص الممتازة التي تحدثت فارقا كبيرا بينه وبين الاجيال السابقة, احد اللاعبين صمم فيديو بسيط ودع من خلاله الجيل بطريقة وموسيقى محزنة كما تشاهدون اعلاه.

الفيديو الذي يأتينا من احدى القنوات المتواضعة على منصة اليوتيوب احتوى على مجموعة من حصريات جهاز بلايستيشن 4 المميزة, حيث ابتدأ هذا اللاعب بالحصريات التي صدرت في بداية الجيل مثل لعبة Knack ولعبة The Order 1886 وانتهى به المطاف لاستعراض اخر الحصريات مثل لعبة The Last Of Us 2 صاحبة الجدل الكبير واخيرا لعبة الساموراي Ghost Of Tsushima.

نتمنى بالفعل ان يكون جيل جهاز بلايستيشن 5 على الاقل مثل روعة الجيل السابق ان لم يكن افضل منه الا انني اثق بأنه سيكون مكملا لسلسلة النجاحات هذه لاننا شهدنا اعلانات لعناوين حصرية قادمة عليه ستكمل مسيرة عناوين صدرت على الجيل واقصد هنا كلا من لعبة God Of War Ragnarok ولعبة Horizon Forbidden West.

سوني وما ادراك من هي هذه الشركة عزيزي اللاعب والقارئ عندما تبدع وتمتع عشاقها ومحبيها حول العالم, انقضى جيل ولا اروع ولا احلى وسنعيش جيلا اخر اكثر روعة حتى من سابقه, شاركونا ادناه متابعينا بأفضل العناوين التي عشتم تجربتها في الجيل السابق توديعا لجهاز بلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button