تسريب صورة جديدة للعبة Need For Speed Unbound وتحديد موعد الكشف عنها

كشف تسريب جديد عن صورة للعبة Need For Speed Unbound القادمة، بعد ساعات من الاعلان رسمياً عن موعد الكشف عنها والذي سيكون بعد ايام من الان.

الصورة المسربة تثبت ان اللعبة سيطلق عليها Need For Speed Unbound كما اعلن حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر عن موعد الكشف الرسمي عن اللعبة والذي سيوافق تاريخ السادس من الشهر الحالي اي بعد غداً الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

من المعلومات المذكورة عن اللعبة هو انها ستحتوي على رسوم متحركة وستعود بالسلسلة الى جذورها المعروفة كون ان الفريق المطور لها هو استديو Criterion المشهور باستلامه لعمليات تطوير الاجزاء الاولى من السلسلة.

حصل احد المصادر على صورة فنية للعبة القادمة تثبت الاسم النهائي بشكل رسمي وتلمح عن ما قد نشاهده من الكشف القادم بعد يوم الغد كما نشاهد ادناه. دقة معلومات الصورة بالاسفل مرتفعة كون انه تم تسريبها بطريق الخطأ عبر موقع شركة EA الرسمي قبل ان يتم ازالتها.

شركة EA قاما ايضا وعبر موقعها الالكتروني بتغيير شعارات بعض الاجزاء السابقة من السلسلة لتلائم اجواء وتصميم شعار الجزء القادم، كما قام حساب اللعبة على تويتر بتغيير صورته الشخصية كاشفا عن تصميم وشكل اسم اللعبة الجديد.

حصلنا خلال الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي أكدت قدوم لعبة NFS ​​جديدة في الفترة المقبلة، والتي ستكون بشكل رسمي بعد يومين، والعديد من التقارير الماضية أشارت الى أنها ستحمل اسم Need for Speed ​​Unbound وبالفعل من الصورة اعلاه يتضح ان التسريبات كانت صحيحة.

نفس التقارير أشارت كذلك الى أنه من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة في تاريخ 4 نوفمبر 2022 او من الممكن ان تصدر في شهر ديسمبر، بحسب ما أفاد به موقع eXputer، فسيمتد المقطع الدعائي الرسمي للعبة لمدة دقيقة ونصف، مع أغنية راب للمغنى الأمريكي A$AP Rocky.

المزيد حول Need For Speed Unbound

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button