الاخبار

مؤشرات قوية عن تعاون النجم كريستيانو رونالدو مع لعبة Garena Free Fire

مازالت لعبة Garena Free Fire مستمرة في اثارة الصخب الإعلامي، وهيمنتها على المنصات الاجتماعية، حيث وصل مؤخراً المحتوى الخاص باللعبة على اليوتيوب أعلى ذروة له منذ إصدار اللعبة، وأصبحت حالياً المركز الأول من حيث عدد المشاهدات متجاوزةً العديد من المحتويات الموجودة على المنصة.

اللعبة تحاول جاهدة ومسخرة كل إمكاناتها جلب المزيد من المحتوى المتنوع، خاصةً إهتمامها في مجال التعاون مع أعمال التلفاز والسينما، حيث تعاونت في السابق مع مسلسل “money heist”، بالإضافة الى عدة أعمال اخرى.

وعلى مايبدو فإن اللعبة ترغب بدخول مجال كرة القدم من بوابة النجوم الكبار، حيث تفاجئنا اليوم بعد إطلاعنا على شائعات قوية للغاية، مفادها أن أسطورة كرة القدم البرتغالي ونجم يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو سيكون متواجد في حدث عالمي خاص في اللعبة، من خلال تعاون مشترك.

استطاع بعض من باحثي البيانات العثور على ملفات اللعبة للتحديث القادم، والذي كشف عن إمكانية التعاون بين Free Fire و كريستيانو رونالدو، عثر فيها خبراء البيانات على بعض العناصر التجميلية المتنوعة والتي تتعلق باللاعب رونالدو، بالإضافة إلى رمز تعبيري يحمل جملة Sii وهي الإحتفالية المشهورة للاعب، ووصف آخر يحمل جملة “الحسد من تحركاتي” والتي لم يتضح  بعد عن علاقتها بالموضوع.

وتم العثور كذلك على جملة أخرى من قبل نفس خبراء البيانات، وهذه المرة على خادم Advanced Server OB25 حيث وجد فيها “الشراكة العالمية مع كريستيانو رونالدو”، وهذا ليس كل شىء، حيث من المقرر أن يكون هناك حدث جديد للعبة يبدأ بتاريخ 7 ديسمبر ،ويُعرف باسم عملية كرونو حيث يعتقد الكثير انه يشير إلى شخصية رونالدو، ومن المحتمل أنه سيطلق عليها اسم كرونو.

وأشار بعض الخبراء إلى أن ظهور Chrono في ذلك التاريخ بالتحديد هو إشارة إلى الأحرف الأولى للاعب كرة القدم البرتغالي ورقم القميص، حيث أن جميعنا يعلم بأن الدون يلقب “CR7”.

chrono
chrono

ووفقًا لأحد المصادر ومن خلال التحديث المقبل، سوف تكون هناك شخصية ستتمتع بقدرة فريدة تحمل إسم “Time Turner” والتي تخلق مجال قوة وحماية وقائية حول المقاتل، والتي بالتأكيد ستمنع الضرر مع تنشيط هذه القدرة، وسيتمكن حلفائك المتواجدين في مجال القوة كذلك من زيادة سرعة الحركة لديهم.

دليل آخر على قوة هذه الشائعة، حيث ان رونالدو كان سفير المتجر السنغافوري التجاري Shopee، وهي منصة التسوق عبر الإنترنت لشركة Garena في جنوب شرق آسيا وتايوان، فلذلك فإن نظرية إحتمال وجوده في Free Fire تبدوا خطوة منطقية  للغاية للشركة.

كريسيتانو رونالدو
كريسيتانو رونالدو

ولم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي من قبل مطوري Free Fire، فلذلك يتعين علينا إنتظار التحديث المقبل القادم في تاريخ 7 من ديسمبر خلال هذا الشهر، والذي سيحتوي على العديد من المميزات، ولتي سنتكلم عنها في تقرير مفصل غداً بحول الله, لذلك تعتبر هذه المعلومات مجرد شائعات الى حين تاكيدها فيما بعد.

ننتظر آرائكم حول إحتمالية وجودالدون كريستيانو رونالدو في لعبة Garena Free Fire ؟ أم انك من محبي النجم ميسي ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار