الاخبار

لعبة Fall Guys تحقق رقم قياسي جديد بالمبيعات، والكشف الكامل عن الموسم الثالث باتَ قريباً!

عام 2020 هو عام المفاجآت وأحد أكبر هذه المفاجآت كانت Fall Guys, تلك اللعبة التي حققت شهرة واسعة وحطمت أرقام قياسية على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. في حال ظننت أنّ شعلة اللعبة انخدمت ولن نراها مرةً أُخرى، فأنت على خطأ حيثُ كشف استديو ميديا تونيك عن آخر نجاحاته مع لعبة الباتل رويال المميزة.

في بيان صحفي، أعلن الاستديو أنّ مبيعات لعبة Fall Guys على الحاسب الشخصي تخطت حاجز الـ 11 مليون نسخة مباعة. أيّ باعت اللعبة 11 مليون نسخة على متجر ستيم فقط وهذا الرقم لا يشمل مبيعاتها على بلايستيشن 4 مما يعني أنّ قاعدة اللعبة أصبحت ضخمة للغاية. في شهر نوفمبر، علمنا أنّ مبيعاتها وصلت إلى عشرة مليون نسخة وهذا يعني أنّ خلال شهر تقريباً، باعت اللعبة مليون نسخة جديدة.

الأسبوع الماضي، حصلنا على أول نظرة على الموسم الثالث الذي سيركز على برد الشتاء ورأينا مجموعة من الأزياء الجديدة ونظرة أولى أحد المراحل التي ستتوفر. لم يتم الإفصاح عن موعد الإطلاق بعد ولكن أخبرنا فريق التطوير عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر أنّ الكشف الكامل للموسم الثالث سيكون في حدث The Game Awards الذي سيعقد في مساء العاشر من ديسمبر.

نجاحات لعبة Fall Guys لم تفاجئنا بعد الآن حيثُ بدون شك أصبحت من الألعاب الأكثر مبيعاً هذا العام ولكن إلى متى ستسمر؟ شاركونا بتوقعاتكم بالأسفل وأخبرونا، هل ما زلتم تلعبون اللعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار