الاخباربلايستيشن 5صور

حصرية بلايستيشن 5 المحبوبة Kena: Bridge Of Spirits تحصل على مجموعة جميلة من الصور..

أصبح بلايستيشن 5 في أيادي الجميع الشهر الماضي واللاعبون تمكنوا من تجربة عدة عناوين رائعة توفرت مع اليوم الأول من الجهاز ولكن أحد الألعاب التي كان من المخطط أن تكون متواجدة لولا تأجيلها هي Kena: Bridge Of Spirits التي أصبحت أحد الألعاب المحبوبة والمنتظرة بين مجتمع اللاعبين العربي والغربي. إن كنت متعطش للمزيد منها، اروي عطشك مع مجموعة الصور الجديدة المرفقة بالأسفل.

استديو Ember Lab المُطور لها شاركنا المزيد من الصور التي تستعرض لنا طبيعة اللعبة الخلّابة والبطلة كينا بالإضافة إلى أحد المناطق المظلمة وأحد الأعداء الغريبين التي تتجهز بطلة اللعبة لقتالهم. بدون إطالة أكثر، استمتعوا بالصور.

في حال لم تسمع بها سابقاً، بطلة اللعبة هي كينا، المرشدة الروحية المسافرة إلى قرية منعزلة بحثاً عن ضريح الجبل المقدس. خلال رحلتها ستبحث أيضاً الأرواح الصغيرة المعروفة باسم روت وستكون فريقاً منهم وبدورهم سيحافظون على التوازن عن طريق تحليل العناصر الميتة والمتعفنة ويساعدوك في رحلتك. ستركز اللعبة بشكل رئيسي على الاستكشاف والقتال السريع الوتيرة.

كان من المخطط أن تصدر Kena: Bridge Of Spirits مع إطلاق بلايستيشن 5 كما ذكرنا أعلاه إنما تم تأجيلها إلى الربع الأول من العام المُقبل. لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد ولكننا نعلم أنّها ستتوفر على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أيضاً.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ ما رأيكم بالصور الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار