مبيعات إضافة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 تصل الى 5 مليون وحدة!

تم إطلاق توسعة أو إضافة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 في شهر سبتمبر الماضي، ومنذ إطلاقها وحتى اللحظة بلغت مبيعات التوسعة ما يزيد عن 5 مليون وحدة.

لعبة Cyberpunk 2077 من فريق CD Projekt Red عانت بشكل كبير من إطلاق قد يكون الأسوأ في تاريخ ألعاب الفيديو، ولكن بعد سلسلة من التحديثات امتدت لأكثر من عام أصبحت اللعبة الآن كما كان يفترض بها أن تصدر، وتكون خالية من الأخطاء التقنية والمشاكل الكبيرة. لكن إضافة Phantom Liberty الوحيدة للعبة التي تصالح الفريق بها مع معجبيه وعشاق اللعبة.

وصول التوسعة لهذا العدد من المبيعات يثبت شعبية اللعبة نفسها وشهرة الفريق وقيمته عند اللاعبين. فنحن نتحدث هنا عن ثلاثة أشهر فقط استطاعت من خلالهم التوسعة الوصول إلى رقم معين في المبيعات لم يتوقعه المطورين الذين عملوا عليها.

 الإعلان عن وصول التوسعة لهذا العدد من المبيعات تم من هلال حساب اللعبة الرسمي عبر موقع إكس. وبالطبع تم شكره اللاعبين على دعمهم ومساهمتهم في الإستمرار بالإهتمام بهذا العنوان الذي عانى فيه فريق CD Projekt Red.

هذا يعني وكما أعلن الفريق سابقًا، بأن المطورين قد انتقلوا للعمل بشكل كامل على المشاريع المستقبلية منها تكملة اللعبة التي تحمل اسم Orion وكذلك ريميك The Witcher الأول بالتعاون مع فريق آخر وأخيرًا لعبة The Witcher 4.

ما هو رأيكم بالتوسعة واللعبة بشكل عام بعد قرابة ثلاثة أعوام على إطلاقها؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button