الاخبار

رسميا: ستلعب بشخصية واحدة طوال الوقت في Spider-Man: Miles Morales..

بعد أسابيع معدودة، سنتجول جميعنا في شوارع نيويورك داخل لعبة Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 أيضاً كشخصية مايلز موراليس. في الجزء الأًصلي اللذي صدرَ قبل عامين، أتاح استديو أنمسونياك  إمكانية اللعب كـ ماري جين ومايلز ولكن هل سيحدث ذات الشيء مع الجزء الجديد وهل سنتمكن من اللعب كبيتر باركر مثلا؟

هذا ما اجاب عليه المخرج الإبداعي بريان هورتون خلال حديثه الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى مع Game Informer. وفقاً لكلامه، ستلعب بشخصية واحدة فقط طوال الوقت في Spider-Man: Miles Morales وهي البطل الرئيسي وهذا ما ساعد الفريق على تقديم أفضل تجربة ممكنة لشخصية مايلز. كلام المخرج الإبداعي بالتأكيد صحيح وأيضاً أعتقد أنّ اللاعبين سيسعدون بهذا الخبر حيثُ اللعب بـ ماري جين لم يكن من أفضل مقاطع الجزء السابق على الإطلاق وحصلَ على الكثير من النقد.

ستتوفر لعبة Spider-Man: Miles Morales في الثاني عشر من نوفمبر على الجيل الحالي والقادم بلايستيشن 5 ومؤخراً أكّد فريق سوني العربي أنّها ستكون مترجمة للعربية بالكامل, أيضاً تم تسريب موسيقى شاشة المستخدم الخاصة باللعبة وتم نشر فيديو يركز على التسلل والتخفي بالإضافة إلى مجموعة من الصور الجديدة بوضوح عالي.

نيران الحماس بدأت تشتعل أكثر وأكثر ولم يبقى الكثير على موعد إطلاق اللعبة. الآن متابعينا الأعزاء، هل كنتم تتمنون اللعب باكثر من شخصية؟ أخبرونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار