الاخبار

تسريب لعبة Cyberpunk 2077 والمطور يهدد بحذف اي محتوى يظهر على الانترنت..

بعد سبعة سنين، أصبح بإمكاننا القول أنّ لعبة Cyberpunk 2077 قادمة لنا بعد أسبوع! هذا يوم تاريخي بدون شك ولكن بدايةً من مساء البارحة، بدأت بعض المتاجر بتوصيل النسخ الفيزيائية من اللعبة إلى اللاعبين حيثُ حصلَ بعض اللاعبين على اللعبة مما يعني أنّهم سيتمكنون من تجربتها قبل الموعد الرسمي. لحماية الجميع، قرر الاستديو تحذير اللاعبين الذين حصلوا على النسخ واللذين لم يحصلوا عليها.

في منشور على حساب CD Project RED العربي على فيسبوك، تم إصدار بيان حول الفيديوهات والبثوث قبل الإصدار ويمكنكم الإطلاع عليه كاملاً بالأسفل إنما بإختصار، سيقوم الاستديو بإغلاق أيّ بث او مقطع او محتوى قبل موعد إطلاق اللعبة, بمعنى اخر العاب اللعبة بصمت الى حين صدورها حيث يمكنك مشاركة المحتوى مع اصدقائك ومتابعيك على الانترنت.

ها نحن نقترب أكثر فأكثر من الإطلاق، ومن المحتمل أن يحصل بعضكم على نسخة من Cyberpunk 2077 قبل يوم الإصدار الرسمي. بالرغم من صعوبة الأمر، نودّ أن يحظى جميع اللاعبين حول العالم بنفس التجربة الخالية من الحرق في يوم الإطلاق.

لهذا نطلب منكم، فضلاً لا أمراً، عدم بث أو نشر أيّ مقاطع لعب أو محتوى من أيّ نوع قبل 9 ديسمبر، الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة / 2:00 مساءً بتوقيت الرياض / 3:00 مساءً بتوقيت دبي. سنقوم بإرسال فريق MAX-TAC (الذين يُعرفون بفريق حذف المقاطع من الإنترنت وحجبها) وراء كل المخالفين للتعليمات أعلاه. أما بعد ذلك التاريخ، فيمكنكم اخذ راحتكم في بث كل شيء حتى الغد القادم.

هذا بالتأكيد أمر ممتاز حيثُ تعتبر Cyberpunk 2077 من أكثر الألعاب المرتقبة ولا أحد يريد حرقها على نفسه. بالأسفل يمكنكم رؤية أكثر من صورة لنسخة المجمعين التي وصلت إلى اللاعيبن.

ستتوفر اللعبة التي تعدنا بتجربة واقعية ومميزة في العاشر من ديسمبر على كل من اكسبوكس سيريس اكس / اس وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان وبلايستيشن 4 بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. ننصحكم متابعينا بالحذر وتخطي أيّ محتوى يخص اللعبة من مصادر غير موثوقة لكيّ لا تخرب التجربة.

بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم في نسخة المجمعين المرفقة أعلاه وقرار الاستديو بإغلاق البثوث والفيديوهات؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى