التحديث 4.87 متوفر الان لجهاز بلايستيشن 3, اليكم اهم خصائصه..

يبدوا ان اطلاق جهاز بلايستيشن 5 لم يشغل سوني عن الاهتمام بالقاعدة الجماهيرية لجهاز بلايستيشن 3 الذي بلغ مؤخرا سن الـ 14 عندما تم اطلاقه لاول مرة في نوفمبر عام 2006 حيث اطلقت اليوم الشركة تحديث جديد للجهاز يتيح للمستخدمين فرصة جديدة لاستخدام الجهاز ربما لفترة اطول.

حسب ما علمنا به من خلال احد المصادر المطلعة هو ان التحديث الجديد رقم 4.87 سيمكن قارئ اقراص البلو-راي في جهاز بلايستيشن 3 من قراءة الافلام بالنسخ الحديثة وهذا سيتيح لمستخدمي الجهاز لغرض عرض الافلام من التمتع باقصى درجة ممكنه خلال مشاهدة الافلام بافضل جودة.

ايضا حسب المصدر نفسه فالتحديث سيعمل على تحسين اداء وثبات الجهاز وربما ايضا يساعد على سد المزيد من الفجوات التي يستخدمها المخترقين للتعديل على النظام وتشغيل الالعاب والافلام المقرصنة.

السؤال الذي يطرح نفسه الان مع الكثير من الفضول هو, من منا يستخدم جهاز بلايستيشن 3 الى الان؟ اتمنى كل من يملك الجهاز بالفعل مشاركتنا الغرض من استخدامه الى الان بغض النظر عن الاحتفاظ به كنوع من اللمسة الكلاسيكية لغرفته الخاصة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى