الاخباربلايستيشن 5

سوني: جهاز PS5 سيركز على العناوين الخطية القوية..

بدأ الجيل الجديد والمنتظرة للاجهزة المنزلية واحد اطرافه هو جهاز PS5, يبدو ان شركة سوني تخبئ مفاجآت من العيار الثقيل لهذا الجهاز والعناوين التي ستصدر عليه حصريا مستقبلا, ما تم الاعلان عنه من العاب ما هو الا البداية فقط بحسب تصريح سوني والقادم اعظم.

رئيس فرع بلايستيشن في شركة سوني هيرمان هالست تحدث عن جهاز PS5 وعن العابه وما ينتظره بجانب اللاعبين مستقبلا, الرئيس اوضح بأن ما ينتظر المعجبين شيء كبير جدا جدا سيفرحهم من خلال سنوات الجيل الجديد مبشرا بوجود المزيد والمزيد من عناوين الطرف الاول الخطية والقوية ستدعم الجهاز تماما كما حدث مع جيل جهاز PS4 وعناوينه الخطية, اليكم ابرز ما قاله الرئيس لمجلة Playstation.Blog:

نحن ملتزمون بالعمل على العناوين الخطية القوية, فعلنا ذلك سابقا وسنفعله الان, في الوقت ذاته سنكون منفتحين على اية افكار جديد من باب التجربة, اعتقد بأنه هذا الامر  جزء منا.

يذكر ان الحصريات المبدئية القادمة لجهاز PS5 ستكون Horizon Forbidden West ولعبة God Of War Ragnarok التي يعتقد بأنها لن تكون حصرية,  لكن هذا العناوين المعلن عنها ما هي الا البداية فقط لعناوين اقوى وافضل قادمة مستقبلا كما وعدت الشركة.

لا تنسى عزيزي اللاعب ان سوني هي ام الالعاب الخطية ذات القصص القوية ويكفي بأن نضرب سلسلة Uncharted وسلسلة The Last Of Us كمثال وهناك 15 استيديو تحت مظلة الشركة جميعها تقدم عناوين خطية بجودة عالية وها نحن ننتظر ان نرى ما تجهزة هذه الاستيديوهات خلال الجيل الجديد, ما هي توقعاتكم لهذه العناوين؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار