في أيّ ساعة ستتوفر Cyberpunk 2077 بالدول العربية ومتى يمكن بدء تحميلها؟ اليكم الاجابة..

لقد أصبحنا أقرب من أيّ وقت مضى على موعد إطلاق Cyberpunk 2077, تلك اللعبة المرتقبة بشدة من مطوري The Witcher 3: Wild Hunt التي نالت على استحسان الجميع تقريباً. ستتوفر اللعبة في العاشر من ديسمبر على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس / اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي ولكن في أيّ ساعة ستتوفر؟

في هذا الخبر سنجيب على هذا السؤال حيثُ من خلال حساب الاستديو الرسمي على الفيسبوك، كشف استديو CD Project RED عن موعد إطلاقها على هذه المنصات. في البداية، ستوفر Cyberpunk 2077 على أجهزة الألعاب المنزلية في منتصف الليل بالتوقيت المحلي لكل دولة. سيتوفر التحميل المسبق يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض / ثمانية مساءً بتوقيت دبي على اكسبوكس، ويوم  الاربعاء 8 ديسمبر على اجهزة بلايستيشن.

على الحاسب الشخصي، سيكون الإطلاق موحّد في جميع البلدان وفي المنطقة العربية، سيكون الإطلاق بعد منتصف الليل وتحديداً في صباح العاشر من ديسمبر. بالأسفل ستجدون الساعة التي ستتوفر فيها لعبة العالم المفتوح بالدول العربية.

مواعيد فتح لعبة Cyberpunk 2077 في بعض المناطق العربية

  • دبي، ستتوفر في العاشر من ديسمبر الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات.
  • الرياض، ستتوفر اللعبة في العاشر من ديسمبر الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية.
  • القاهرة، ستتوفر في العاشر من ديسمبر الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر.
  • الجزائر، ستتوفر اللعبة في العاشر من ديسمبر الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الجزائر.

بالأسفل ستجدون الصورة التي تحتوي على مواعيد الإطلاق في جميع أنحاء العالم، في حال لم تكن مُقيم في المنطقة العريبة.

تدور أحداث اللعبة في مدينة Night City الكبيرة التي تسيطر عليها القوة وتنتشر بها عمليات زراعة الأجزاء الآلية بالجسد وتعديلها لتمتلك قدرات مميزة لا يستطيع الإنسان الطبيعي الحصول عليها. ستتقمص دور شخصية خارج عن القانون من المرتزقة يُدعى V وستسعى وراء الارتقاء في هذه المدينة التي يحكمها الأقوياء ووراء قطعة فريدة من نوعها تُزرع بالجسد وتشكل السبيل الرئيسي للخلود.

هل أنتم متحسين لتجربة Cyberpunk 2077 والانغماس في عالمها وأسلوب لعبها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وشاركونا المنصة التي تخططون لتجربة اللعبة عليها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار