الاخبار

يمكنك الآن الحصول على لعبتك المجانية الجديدة من إيبيك، والكشف عن ألعاب الأسبوع المُقبل!

تعود لنا شركة ألعاب إيبيك أسبوعياً بألعاب مجانية على متجرها الخاص بالحاسب الشخصي. هذا العرض لم يتوقف مِنذُ إطلاق المتجر العام الماضي ورأينا فائدته بدون شك. يوم الخميس الماضي قدمت لنا الشركة لعبة المحاكاة Mudrunner والآن يمكنكم الحصول على لعبة جديدة، وهي Cave Story.

لعبة Cave Story هي من تطوير استديو Nicalis و Pixel صدرت لأول مرة في نوفمبر 2011 وهي لعبة مستقلة من نوع منصات (بلاتفورمر) وميترويدفانيا. تحتوي اللعبة على قصة “مليئة بالشخصيات والغموض والمرح” وتعد بتجربة تذكرك بالألعاب الكلاسيكية التي كانت بدقة 8 و 16 بت.

متوسط تقييمات اللعبة هو ثلاثة وثمانين من مائة وفقاً لبيانات موقع ميتاكريتيك، وهو تقييم جيد بدون شك للعبة مستقلة. يمكنكم الحصول على اللعبة من الآن وإلى العاشر من ديسمبر الساعة السابعة مساءً عبر موقع إيبيك او المُشغّل او عبر الضغط هنا. مع توفّر لعبة Cave Story كشفت شركة إيبيك عن لعبتك المجانية التالية ويمكننا القول أنّ الأسبوع المُقبل سيتفوق بدون شك على الحالي.

في العاشر من ديسمبر، ستتوفر لعبة استديو أوبسيديان المحبوبة Pillars of Eternity نسخة Definitive. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Pillars of Eternity هي من نوع لعب أدوار  من منظور علوي ومعروفة بقوة قصتها وحواراتها ومتعة أسلوب لعبها. بجانبها، ستتوفر النسخة الذهبية من لعبة Tyranny التي هي أيضاً من تطوير أوبسيديان.

ما رأيكم بلعبة الأسبوع المجانية وهل أنتم متحمسون لألعاب الأسبوع المُقبل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار