إشاعة: لعبة The Wolf Among Us 2 قادمة في شتاء العام المُقبل والإعلان في The Game Awrads..

لعبة The Wolf Among Us 2 منتظرة بشدّة خاصةً من عشاق الألعاب القصصية وكل من قام بتجربة الجزء الأول الذي يعتبر من أفضل أعمال استديو Telltale. العام الماضي خلال حدث The Game Awards، عادت اللعبة للحياة مع عرض تشويقي قصير لم نرى بهِ سوى شعار اللعبة وحصلنا على معلومات من تسريبات لا نعلم صحتها بعد إنما وفقاً لتسريب جديد، سنرى اللعبة في حدث هذا العام أيضاً.

هذه الإشاعة او التسريب تأتي لنا من مستخدم على ريديت أخبرنا به أنّ The Wolf Among Us 2 ستحصل على عرض تشويقي قصير ومقطع يمتد لدقيقة يشاركنا به المطورين معلومات جديدةة حولها خلال حدث The Game Awards الذي سيعقد في الخميس المُقبل. وفقاً لذات الشخص، سيتألف الجزء الثاني من خمسة حلقات وستصدر جميعها في شتاء 2021.

ينص التسريب على أنّ أحداث الجزء الثاني من اللعبة ستدور بعد خمسة أعوام من الجزء الأول وستكون في مدينة نيورورك إنما سنرى بطل اللعبة Bigby وهو يسافر إلى قرية صغيرة في فيرمونت للتحقيق حول Fable مفقود. أيضاً تم التطرق إلى موضوع الممثلين الصوتيين وسيتواجد بهم Adam Harrington و Erin Yvette و Gavin Hammon و Melissa Hutchison و Nick Apostolides و Troy Baker و Dave Fennoy و Ashley Burch و Cree Summers و Patrick Warburton. ادناه، يمكنكم رؤية الصورة المرفقة مع التسريب بالأسفل.

المسرب يقول أنّ The Wolf Among Us 2 ستصدر على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس ون وسيريس اكس والحاسب الشخصي. هذه المنصات متوقعة ولكن لا يوجد نسخة نينتندو سويتش مما قد يحبط البعض. بالتأكيد هذه مجرد إشاعة وليست من مصدر رسمي او موثوق لذلك لا ننصحكم بتعليق آمالكم على هذا التاريخ والمعلومات.

شخصياً انا حقاً متشوق للعودة إلى اللعبة وأتمنى أن يكون الجزء الثاني بجودة الأول من ناحية الكتابة والحوارات والخيارات والنهاية. في حال لم تقم بتجربتها بعد، انا حقاً أنصحك بذلك خاصةً لو كنت تبحث عن لعبة قصصية بنكهة تيلتيل المحبوبة التي افتقدناها.

هل بالفعل سنرى اللعبة بعد ثلاثة أيام؟ لا نعلم ذلك ولكن تم تسريب إعلانات الشركة العام الماضي وقد يكون هذا صحيحاً. أثناء إنتظارنا، شاركونا متابعينا بتوقعاتكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى