مايكروسوفت تطلق اخير تحديث اكتوبر المنتظر لجهاز الاكسبوكس وان, اليكم اهم خصائصة..

بدأت مايكروسوفت باطلاق تحديث اكتوبر المنتظر لجهاز الاكسبوكس وان منذ مدة و الذي يجلب معة الكثير من الخصائص الجديدة التي تم الاعلان عنها قبل ذلك مثل دعم كامل للاوامر الصوتية من خلال الذكاء الصناعي كورتانا و ايضا خاصية Dolby Vision لعرض الفيديو و اخير نظام الافاتار الجديد.

مع دعم الاوامر الصوتية بواسطة الذكاء الصناعي كورتانا سيتمكن المستخدمين من التحكم بجهاز الاكسبوكس وان بالاوامر الصوتية و بشكل يفوق اي تكنلوجيا سابقة مثل الكينيكت و سماعة الصوت العادية حيث سيتمكن من فتح و اغلاق الجهاز فتح و اغلاق التطبيقات و الالعاب و التنقل بين القوائم الاساسية و الفرعية و كذلك بدء و انهاء البث عبر تطبيق ميكسر و المزيد..

اما مع دعم خاصية Dolby Vision فسوف تتمكن من مشاهدة الافلام و عروض الفيديو بجودة لن تراها قبل ذلك ابدا حيث تعتمد هذه التقنية بتدعيم جودة الالوان و التباين في تلفزيونات HDR لتجعلها اكثر حيوية و تباين و هذه الخاصية ستكون مدعومة مع التلفزيونات و الشاشات التي تحتوي على دعم للتقنية نفسها.

 

نظام الافاتار A vatar الجديد سيمكن المستخدم من تصميم افتاره الخاص الذي سيمثله على الشبكة و جميع النشاطات الخاصة به حيث سيتمكن من خلال نظام التعديل Editor ان يضع بصماته الخاصة على شكل و جسد الشخصية المصغرة و اعطائها طابعه الخاص.

تحسينات جدا رائعة و منتظرة بالفعل حيث يمكنك تجربتها الان في حال وصلك التحديث الجديد و قد تنتظر بعض الوقت حسب فروق التوقيت و لكن في كل الاحول ستحصل عليه اليوم بلا شك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock