شاهد اولى الصور من النسخة العربية للعبة Cyberpunk 2077..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 وبهذه المناسبة اطلق مطوري اللعبة في استيديو سي دي بروجيكت ريد الحساب الرسمي على موقع تويتر وايضا شاركونا اولى الصور من النسخة العربية للعبة.

كما تشاهدون بالاسفل فقد تم استخدام نفس صيغة الخط وكذلك نفس درجة الالوان التي تم استخدامها في النسخة الانجليزية الاساسية, ايضا في احد الصور تظهر لنا نظام الخيارات التي ستعتمد عليها اللعبة بشكل كبير لتحديد مسار القصة واحداث اللعبة وقد تم تخصيص نوع الخط وكذلك اللون يكون واضح ومتناسق مع النظام.

كما نعلم مسبقا فاللعبة ستصدر في السوق العربي بنسخة مخصصة تحت رقابة هيئة الاعلام المرئي والمسموع وستكون داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للحوارات والقوائم الداخلية وايضا قوائم الواجهة الرئيسية.

ستوفر Cyberpunk 2077 على أجهزة الألعاب المنزلية في منتصف الليل بالتوقيت المحلي لكل دولة. سيتوفر التحميل المسبق يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض / ثمانية مساءً بتوقيت دبي على اكسبوكس، ويوم  الاربعاء 8 ديسمبر على اجهزة بلايستيشن.

على الحاسب الشخصي، سيكون الإطلاق موحّد في جميع البلدان وفي المنطقة العربية، سيكون الإطلاق بعد منتصف الليل وتحديداً في صباح العاشر من ديسمبر. بالأسفل ستجدون الساعة التي ستتوفر فيها لعبة العالم المفتوح بالدول العربية.

مواعيد فتح لعبة Cyberpunk 2077 في بعض المناطق العربية

  • دبي، ستتوفر في العاشر من ديسمبر الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات.
  • الرياض، ستتوفر اللعبة في العاشر من ديسمبر الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية.
  • القاهرة، ستتوفر في العاشر من ديسمبر الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر.
  • الجزائر، ستتوفر اللعبة في العاشر من ديسمبر الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الجزائر.

هل أنتم متحسين لتجربة Cyberpunk 2077 والانغماس في عالمها وأسلوب لعبها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وشاركونا المنصة التي تخططون لتجربة اللعبة عليها!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button