هذا الرجل حصل على حجر بناء بدل جهاز بلايستيشن 5..

مازالت عجائب جهاز بلايستيشن 5 مستمرة وتصنع البدع في الجمهور المتلهف للحصول على الجهاز الذي اصبح سعره الان يتخطة 2000 دولار ولكن ان تدفع مبلغ مرتفع وتحصل في النهاية على حجر اسمنتي فقد تكون هذه هي الصدمة القاتلة.

هذا ما حدث مع هذا الرجل الذي يقطن في مقاطعة أوريم في الولايات المتحدة الامريكية ويبلغ من العمر 38 عام حسب تقرير نشر عبر موقع Fox13 حيث نجح هذا الرجل في الحصول على جهاز بلايستيشن 5 بعد ان دخل في مزاد على موقع eBay حيث حصل على الصفقة مقابل مبلغ 900 دولار ولكن عندما وصل الجهاز من خلال شركة الشحن اليه لم يحصل سوى على حجر اسمنتي داخل صندوق الجهاز.

الرجل قامت بتقديم بلاغ ضد متجر eBay من خلال الشرطة المحلية التي طمئنته بانه سيحصل على استعادة لكل امواله التي دفعها مقابل الصفقة وفقا لقانون المتجر المعروف.

يذكر ان عمليات الغش والخداع قد بدأت تنتشر بشكل كبير عبر مواقع البيع العالمية خاصة تلك التي تدعم نظام اعادة البيع حيث يستغل بعض المستخدمين غشامة الناس واندفاعهم ويعرضون اشياء متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 مثل الصندوق الفارغ او يضعون جهاز مختلف عن جهاز بلايستيشن 5 في الصندوق او حتى حجر سمنتي كما حدث مع هذا الرجل.

من جانبها حذرت ادارة متجر eBay المستهلكين من الوقوع ضحية عمليات الاحتيال هذه بينما وعدت بازالة جميع الصور والمستخدمين الذين يتبعون مثل هذه الاساليب.

لكن تخيل عزيزي اقارئ ان تكون انت مكان هذا الرجل وقد قمت بدفع مبلغ يقترب من الضعف من اجل الحصول على الجهاز ولكن في النهاية تحصل على حجر اسمنتي بدل من ذلك, ماذا سيكون شعورك وكيف ستكون ردة فعلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار