الاخباربلايستيشن 5فيديو

سوني تشوقنا لما هو قادم الى جهاز بلايستيشن 5 في فيديو جديد..

هل تحتاج المزيد من الحماس والتشويق من الشعور بالحرقة اكثر بينما تحاول الحصول على جهاز بلايستيشن 5 دون جدوى, اذا اليك هذا الفيديو الذي شاركته معنا سوني عبر قنوات بلايستيشن قبل قليل.

الفيديو الجديد تستعرض فيه سوني بعض العناوين التي صدرت مؤخرا او ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة, يمكن اعتباره مرور سريع على العناوين القادمة الى جهاز سوني الجديد ضمن نافذة الاطلاق.

الفيديو يستعرض لنا العاب مثل Spider-Man: Miles Morales التي اصبحت الان متاحة على جهاز بلايستيشن 5 بجانب نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 وايضا لعبة Sack Boy ولعبة Demon’s Souls التي صدرت حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

ايضا ستكون هناك نظرة على العناوين الحصرية والغير حصرية التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام القادم 2021 مثل لعبة Resident Evil: Village و Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart اضف الى ذلك مشروع لعبة Project Athia من شركة سكوير انكس والذي سيكون حصري على جهاز بلايستيشن 5 لمدة لا تقل عن عامين حسب ما علمنا به من الفيديو الجديد.

ايضا العاب الطرف الثالث التي تمتلك حصرية مؤقتة على جهاز سوني الجديد مثل لعبة DeathLoop التي ستكون حصرية لمدة عام واحد منذ صدورها على جهاز بلايستيشن 5 العام القادم وكذلك لعبة Ghostwire التي ستستمر حصريتها المؤقتة على الجهاز لمدة عام على الاقل.

الفيديو يغطي عدد كبير من حصريات بلايستيشن 5 سواء الحصرية المطلقة او الحصرية المؤقتة ويبدوا ان العام القادم 2021 سيكون دسم لمالكي الجهاز ولكن مرة اخرى تتجنب سوني اظهار لعبة God of War التي من المفترض ان يتم اطلاقها العام القادم حسب عرض الكشف عنها ولكن هذا لا يعني انه تم تأجيل اللعبة وقد يكون الامر مبكر للحديث عنها.

ما رايك بقائمة العناوين الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة وهل هي كافية من اجل تشجيعك لشراء الجهاز خلال هذا الوقت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار