تسريب أكثر من دقيقتين من لعبة كوجيما القادمة Overdose

هل التسريبات ستشكل ضغط على كوجيما؟!

كما ذكرنا بالأمس، بدأت صور لعبة المطور المخضرم “كوجيما” Overdose تنتشر بشكل كبير على الإنترنت، حيث قام الموقع البولندي pp.pl بنشر صور للعبة.

الموقع استطاع الحصول على مجموعة صور بدقة غير واضحة للأسف. لكن هذه الصور تعود لما يبدو الى شخصية Mama التي لعبت دورها الممثلة مارجريت كوالي في لعبة كوجيما السابقة Death Stranding حيث يعتقد أنها ستكون حاضرة في لعبة Overdose القادمة من ذات المطور.

والآن أظهر مقطع فيديو تم نشره على بث المباشر أكثر من دقيقتين من لعبة Overdose وكما ذكرنا سابقًا قرب نهاية الفيديو، نرى كلمة”GAMEOVER” متبوعة بـ “A Hideo Kojima Game” … “OVERDOSE” (لعبة من صنع “هيديو كوجيما”).

لقد تحدث المسرب الشهير توم هندرسون في وقت سابق عن وجود لعبة رعب تحت التطوير من كوجيما وقد تم تداول اسم Overdose حينها وما زاد الشكوك حول صحة هذه المعلومات ان كوجيما طالب بشكل شخصي من بعض المواقع بحذف كل ما كتب حول هذا المشروع.

المثير في الامر ان الفيديو بالاعلى يظهر لنا ايقونات تدلل على ان اللعبة يتم تشغيلها من خلال هاتف محمول، مع تلك الفتاة التي تظهر في اسفل الزاوية اليسرى من الشاشة يبدو انها تتحكم باللعبة من خلال هاتفها.

ايضا ظهور تلك المؤشرات على شاشة اللعب باللون الاحمر والتي على ما يبدو يمكن من خلال لمس الشاشة بسرعة تجعل الفتاة تلتفت الى تلك النقطة.

على كل حال، نذكر متابعينا أننا تطرقنا في وقت سابق أنه عندما تتسرب العديد من المعلومات الخاصة بلعبة ما، سنشاهدها بشكل رسمي أمام العامة و سيجبر فريق التطوير على الإعلان عنها بشكل رسمي.

كوجيما نفسه بدأ مؤخرا نشط بشكل كبير في التلميح عن مشروعه القادم. حيث كشف عن اثنتين من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة وما زال مستمر في مسلسل التشويق الذي نتوقع انه سيستمر لبعض الوقت قبل الكشف الكامل المتوقع خلال حدث جوائز ألعاب الفيديو TGA 2022 الشهر القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button