الاخبار

جمهور لعبة Days Gone غاضب من طريقة معاملة النقاد للعبة Cyberpunk 2077..

بشكل مفاجئ لعبة Days Gone تتصدر تريند وسائل التواصل الاجتماعي العالمي بعد ساعات من وصول تقييمات لعبة Cyberpunk 2077 وهناك جدل ساخن يدور الان حول طريقة معالجة النقاد للاخيرة رغم وجود الكثير من المشاكل التقنية فيها.

قد يكون البعض لا يعلم بطبيعة هذه الجدال ولكن لعبة العالم المفتوح Days Gone على جهاز بلايستيشن 4 العام الماضي ورغم ان اللعبة قدمت تجربة لعب ممتعة وعالم مفتوح مملوء بالتفاصيل الا ان تقييمات اللعبة كانت ادنى من المتوقع والسبب حسب راي الكثير من النقاد هي المشاكل التقنية التي تواجدت في اللعبة.

الان وبعد صدور مراجعات لعبة Cyberpunk 2077 التي يعلم الكثير بانها مملوءة بالاخطاء التقنية ورغم انتقاد النقاد لها الا ان هذا لم يؤثر على تقيمات اللعبة التي جائت مرتفعة وهنا ثار غضب الكثير من جمهور لعبة Days Gone بسبب التغاضي عن هذه المشاكل التي وصفها البعض بانها تؤثر على اسلوب اللعب بينما كان لها التأثير الاكبر على انخفاض تقيمات لعبة Days Gone.

اليكم هنا صورة توضح تقييمات كل من لعبة Cyberpunk 2077 و لعبة Days Gone على موقع التقييمات العالمي ميتاكريتكس, قد يكون تقييم لعبة Cyberpunk 2077 غير نهائي بسبب عدم وصول مراجعات عدد كبير من النقاد حتى الان.

هناك عدة اسباب قد تدفع النقاد للتغاضي عن الاخطاء التقنية وعدم جعلها تؤثر على التقييم النهائي اولها ان اللعبة تأتي من استيديو فردي مع دعم مادي منخفض مقارنة باستيديوهات تتبع لشركات عملاقه وايضا لا يمكن نكران ان عالم لعبة Cyberpunk 2077 اكثر ضخامة ومملوء بالتفاصيل الدقيقة التي تجعل احتمالية ظهور بعض الاخطاء وارد جدا.

من وجهة نظرنا نحن في VGA4A فالاخطاء التقنية التي لا تؤثر على تجربة اللعب غالبا لا يكون لها اي تأثير على التقييم النهائي ولا ننسى ان المطورين في استيديو سي دي بروجيكت ريد اعترفوا بوجود مثل هذه الاخطاء ويعملون على اصلاحها بشكل سريع وربما قبل حتى ان تصدر اللعبة يوم الخميس القادم.

لعبة Cyberpunk 2077 قدمت تجربة ربما نادر ما نراها في العاب العالم المفتوح سواء من حيث تجربة اسلوب اللعب او عالم اللعبة الحيوي المملوء بالتفاصيل والمهمات المجزية ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الشيقة لها هنـا ومشاركتنا رأيك حول هذا الجدل ومدى انصاف النقاد في تقيم العنوانين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار