الاخبارفيديو

لعبة Hitman 3 تحصل على عرض أسلوب لعب يستعرض لنا ما يمكن للعميل 47 فعله..

لعبة Hitman 3 هي من الألعاب التي ينتظرها محبي التسلل والتخفي والاغتيال والكثيرون متشوقين للسفر حول العالم لاغتيال شخصيات مختلفة في أماكن مشهورة مع الأصلع الشهير، العميل 47. اليوم، قام استديو IO Interactive بمشاركة عرض تشويقي جديد يمتد لثلاثة دقائق استعرضَ لنا به أسلوب اللعب بدّقة 4K، يمكنكم مشاهدة العرض بالأعلى.

في الفيديو، يعد الاستديو بتقديم تجربة مليئة بالحرية في Hitman 3 حيثُ سيستطيع اللاعبون إختيار طريقة تقدمهم. على سبيل المثال، يمكن اللاعبين سرقة بطاقة وصول للدخول إلى أماكن مُعينة او اختراق الكاميرات والأبواب او قتل أحد العاملين وسرقة لبسهم او بالطريقة المعهودة، من الباب الرئيسي او “يا قاتل يا مقتول”. بالطبع، ستحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة المختلفة سواء القريبة او النارية ولكن يمكنك أيضاً عدم إستخدام أيّ سلاح وفقاً للفيديو — هذا ما يفعله القتلة المخضرمين، حيثُ يمكنك جعل أيّ عميلة قتل كحادثة إن أستفدت من العالم والبيئة.

ستصدر لعبة Hitman 3 في العشرين من يناير المُقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى نينتندو سويتش عبر اللعب السحابي. ستدعم اللعبة الترقية المجانية وستدعم وضوح 4K وستين إِطار بالثانية وتقنية HDR على أجهزة الجيل الجديد. على الحاسب الشخصي، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

يمكن أيضاً استيراد جميع المواقع من Hitman و Hitman 2 إلى Hitman 3، وهذا يتيح لك لعب كل الأماكن والأهداف إنما بحلّة جديدة. هل أنتم مشتوقين لتجربة الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الإغتيال؟ شاركنا بالتعليقات ادناه وأخبرنا رأيك حولها بعد مشاهدة العرض الجديد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار