اخيرا روكستار تتحدث عن المحتوى الاضافي لطور القصة للعبة GTA5 و لكن..

طور القصة في لعبة GTA5 قدم لنا تجربة موسعة من منظور 3 شخصيات و كانت اللعبة بقصتها المحبوكة جدا رائعة و بكل صراحة رغم انني انهيت اللعب على اجهزة الجيل القديم الا انني اتذكر بانها كانت افضل تجربة لي على ذلك الجيل بلا منازع و كجميع محبي اللعبة ننتظر ان تعلن روكستار عن المحتوى الاضافي الخاص بطور القصة و الذي وعدت به منذ اطلاق اللعبة قبل 4 سنوات ولكن حتى الان لم نرى ختى تصريح بما اذا كانت هناك نية بالفعل لاطلاق محتوى اضافي لطور القصة ام لا.

اليوم و اخيرا تحدث امران ساروار مدير قسم التصميم في استيديو روكستار الذي اكد ان التوجه الى طور الاونلاين و التركيز عليه لم يكن قرار الشركة منذ البداية ولكن هذا ما حدث في النهاية مضيفا ان طور اللعب الفردي كان ضخم و مكتمل بشكل كبير جدا بل كان 3 العاب في لعبة واحدة قاصدا قصة كل بطل من ابطال اللعبة الثلاثة ايضا التركيز على نسخة الجيل الحالي التي استغرق العمل عليها سنة كاملة بجانب طور الاونلاين الذي بدأ يتوسع و قد سحب الكثير من الجهد و الطاقة من فريق التطوير و ايضا وجود عناوين كبيرة تحت التطوير في نفس الوقت مثل لعبة Red Dead Redemption 2 كل هذه العوامل حالت دون جعل المحتوى الاضافي لطور القصة ممكن و قد يكون مستحيل ايضا.

امران اضاف ان هذا لا يعني ان روكستار قد لا تدعم العابها بمحتوى قصصي اضافي و على عكس ذلك فطور اللعب الفردي يعني الكثير لروكستار و نحن نضع الكثير من الجهد فيه.

اذا صمت روكستار طوال الفترة الماضية اصبح الان واضح حيث استغلت الوقت الذي من المفترض ان تستغله في العمل على المحتوى الاضافي في العمل على طور الاونلاين و تطوير نسخة الجيل الجديد و كذلك التركيز على العاب جديدة تحت التطوير مثل Red Dead Redemption 2 التي لم تصدر بعد ولكن هل هذا يعني اننا لن نرى محتوى اضافي خاص بطور القصة للعبة GTA5 ؟ الاجابه الامل مازال موجود ولكنه اصبح الان ضعيف جدا خصوصا ان امران لم يقفل الباب امامنا و لكنه لمح بانه قد يكون مستحيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock