الكشف عن تفاصيل تحديث الصيف الضخم للعبة GTA Online والعرض الاول..

تحديث Bottom Dollar Bounties سيقدم محتوى جديد ومثير إلى GTA Online، بما في ذلك الأعمال الجديدة والمهام والمركبات وتحسينات اللعب

كشفت روكستار اليوم عن بعض تفاصيل حول تحديث الصيف الضخم القادم للعبة GTA Online تحت اسم Bottom Dollar Bounties. حيث من المفترض ان يقدم تجربة جديدة موسعة في عالم اللعبة الجماعي من خلال مهمات ومكافأت والعديد من الميزات الاخرى التي سنتناولها معكم في هذا التقرير الموجز.

لحسن الحظ، لن ننتظر وقت طويل من اجل الحصول على المحتوى الجديد الذي سيكون متاح للتحميل ابتدأ من يوم 25 يونيو 2024. التحديث سيكون متاح للتحميل عبر جميع المنصات، هذا يعني ان مالكي اجهزة PS4 وPS5 وPC وXbox Series X/S وXbox One سيحصلون على التوسعة.

خصائص وميزات تحديث الصيف GTA Online: Bottom Dollar Bounties

  • New Business جديد: Bottom Dollar Bounties يتم بادارة “مود إكليس”، الامر الذي سيسمح للاعبين بأن يصبحوا صائدي جوائز.
  • مهام جديدة: سيتولى اللاعبون مهمة “الإرسال” لضابط LSPD “فنسنت إيفينبرجر”، باستخدام مركبات الشرطة الجديدة.
  • مركبات جديدة: ظهرت السيارة الخارقة Overflod Pipistrello في المقطع الدعائي، مما يشير إلى توفرها في التحديث. نتوقع ان يكون هناك ايضاً مركبات شركة يمكن استخدامها من اجل تنفيذ بعض المهمات الجديدة التي ستسند اليك.
  • تحسينات وتعديلات على أسلوب اللعب: أعلنت روكستار سابقًا عن هذه التغييرات كجزء من المحتوى التحديث.

ايضاً، رافق الكشف عن المحتوى الجديد عرض ترويجي، حيث يظهر فيه ابنة مود إكليس، “جينيت”، التي تتولى دور المساعدة الصغيرة في باونتي هانتر. كذلك يعرض المقطع الدعائي سيارة رياضية صفراء جديدة وسيارة Overflod Pipistrello الخارقة. كما يلمح المقطع إلى مهام جديدة تتضمن مطاردات الشرطة واخرى مملوءة بالحركة والاثارة.

يعد التحديث بتقديم محتوى جديد ومثير إلى GTA Online، بما في ذلك الأعمال الجديدة والمهام والمركبات وتحسينات اللعب. ومن المقرر إطلاق التحديث يوم الثلاثاء القادم 25 يونيو 2024 عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة.

روكستار ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديث Bottom Dollar Bounties مع اقتراب موعد الاصدار الاسبوع القادم. حتى ذلك الحين شاركنا رأيك حول التحديث الجديد ومدى حماسك للعودة الى عالم GTA 5 من جديد بينما تنتظر المزيد من التفاصيل عن GTA 6.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button