بشكل مفاجئ لعبة Spider-Man: Miles Morales تحصل على نمط 60 اطار/ث مع دعم تقنية تتبع الضوء!

لعبة Spider-Man: Miles Morales كانت تدعم في البداية نمطين للتشغيل الاول نمط الاداء والذي يحافظ على معدل اطارات 60/ث والاخر هو نمط تفعيل تقنية تتبع الضوء Ray Tracing مع معدل اطارات منخفض.

اليوم ومن خلال تحديث جديد صدر بشكل مفاجئ حصلت اللعبة على نمط جديد هو Performance RT والذي يمكن اللاعبين من تشغيل اللعبة والاستفادة من الاداء الثابت على 60 اطار/ث مع دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing في نفس الوقت وبعد تجربتنا له يبدوا ان اللعبة قد حصلت على نمط الموازنة الذي ينتظره الكثير بالاستفادة من الاداء العالي والمظهر الرائع.

حسب تجربة البعض فهناك اختلاف ربما يكون ملحوظ للبعض بانخفاض جودة الرسومات مع تقليل مستوى التفاصيل LOD للاجسام والمجسمات البعيدة مع ظهور ما يعرف بـ Pop Up عند تحريك الكاميرا بسرعة في عالم اللعبة.

بالطبع دعم معدل اطارات مرتفع مع تفعيل خاصية تتبع الضوء يشكل حمل كبير على بطاقة الرسومات وهنا سيكون التضحية على دقة الوضوح ومستوى التفاصيل LOD في عالم اللعبة ولكن سننتظر لنرى اختبارات فريق Digital Foundry ليطلعونا على التفاصيل التقنية بشكل اوضح وكيف نجح فريق التطوير في استيديو انسومنياك من ضبط التوازن بين النمطين ليخرج لنا بنمط يجمعهما معا.

60 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع
30 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع

لعبة Spider-Man: Miles Morales متوفرة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ولكن اذا كنت تبحث عن التجربة الافضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى