GTA5الاخبارفيديو

عرض جديد للعبة GTA Online يعطينا نظرة اعمق على محتوى تحديث الشتاء الضخم..

اطلقت روكستار اليوم فيديو جديد للعبة GTA Online يعطينا نظرة سريعة وعميقة على محتوى تحديث الشتاء الذي سيجلب لنا معه مهمة السطو الجديدة The Cayo Perico Heist وسيتوفر التحديث للجميع يوم الثلاثاء القادم 15 ديسمبر 2020.

الفيديو يعطينا نظرة على عدد من الشخصيات الجديدة بالاضافة الى شخصيات معروفة في السابقة في اللعبة وايضا سنلقي نظرة على بعض الاماكن الجديدة التي ستتواجد في جزيرة The Cayo Perico التي ستنضم الى ضواحي مدينة لوس سانتوس وتصبح جزء من خريطة اللعبة قريبا جدا.

وصف الفيديو

كل شيء يمكن ان يحدث في جزيرة كايو بيريكو، فهي جنة خاصة وموطن “لإل روبيو” السيئ السمعة، تاجر المخدرات البارز والمورد لعائلة مادرازو, كايو بريكو ليس فقط المركز العصبي لإمبراطورية المخدرات في إل روبيو ولكن الجزيرة تستضيف أيضًا حبه الكبير الآخر الذي يقضي معه كل وقته انها حفلات رقص الماراثون على الشواطئ الذهبية حيث يجتمع الجميع من رواد الطائرات والوريثات إلى منتجي الموسيقى الأسطوريين للاستمتاع حتى شروق الشمس.

روكستار وصفت تحديث الشتاء بانه التحديث الاضخم في تاريخ اللعبة منذ صدورها عام 2013 حيث سيتمكن اللاعب من خوض مغامرة اختراق الجزيرة ونهب الموارد الثمينة اما بشكل فردي ام مع 3 من اصدقائه ويبدوا ان المهمة لن تكون بتلك السهولة حيث وكما شاهدنا في الفيديو فهناك الكثير من العقبات التي ستقف في طريق اللاعب منها الحراسة المشددة التي قد تدفعه لاستخدام فريق حربي متخصص من اجل اختراق الحدود والدخول الى الجزيرة.

هل انت مستعد لمهمة سطو جديدة والحصول على الكثير من المكافأت والغنائم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار