الاخبار

مايكروسوفت تستعد لاعلان قوي خلال حدث The Game Awards 2020 ليلة غدا..

خلال مرحلة الكشف عن الجيل الجديد استغلت مايكروسوفت الفعاليات الرقمية المشتركة من اجل الكشف عن عناوينها واجهزتها الجديدة وحدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2020 هو احد اهم الفعاليات التي تستغلها الشركة في ذلك خاصة انها خصصت الكشف لاول مرة عن جهاز السيريس اكس خلاله العام الماضي.

هذا العام يبدوا اننا سنكون على موعد مع مفاجأة جديدة ستكشف عنها مايكروسوفت ليلة غدا خلال حدث The Game Awards 2020 وهذا ما شوقنا له جيريت ويست المتحدث باسم الشركة من خلال مشاركة نشرت عبر موقع اكسبوكس الرسمي على الانترنت عندا قال ان ننتظر المزيد من المفاجأت خلال الحدث غدا.

ابقوا متيقظين، بدءًا من The Game Awards غدًا، هناك المزيد من المفاجآت.

رغم ان التوقعات مرتفعة من الجمهور الا ان رئيس قسم التسويق آرون جرينبيرج طلب من الجمهور عدم وضع توقعات تعادل ما تم الكشف عنه العام الماضي وربما يلمح الى لحظة الكشف عن شكل جهاز اكسبوكس سيريس اكس حينها وطلب بتقليل سقف هذه التوقعات.

لكن, ماهي المفاجأة التي يمكن ان تفاجئنا بها مايكروسوفت هذا العام وفي حدث كبير يوازي حدث The Game Awards 2020 ؟ حسنا, لدى مايكروسوفت الان عدد كبير من الاستيديوهات التي تعمل على عناوين حصرية لمنصات اكسبوكس ومعظم هذه الاستيديوهات لم تكشف عن مشاريعها هذه في المقابل وبعد فقدان الاكسبوكس سيريس اكس لحصريته Halo Infinite التي كان مقرر لها ان تكون عنوان الاطلاق الوحيد المرتقب وتأجيلها الى ربيع العام القادم فلابد ان تكشف لنا مايكروسوفت عن بعض العناوين الجديدة التي تقبع تحت التطوير وحتى ان كانت في وقت مبكر حتى الان.

مايكروسوفت تحتاج لتجديد حماس الجمهور الذي حصل الان على الجيل الجديد من عائلة اكسبوكس ويبحث الان عن الالعاب التي سيتمتع بها على هذه الاجهزة والتي ستظهر قوتها لذلك على مايكروسوفت واستيديوهاتها ان تخرج عن صمتها تستغل ما تبقى من هذا العام من اجل الكشف عن عنوان او اثنين على الاقل من عناوينها الجديدة وتستعرضها امامنا في اقرب وقت.

هل تتوقع ان تكون مفاجأة مايكروسوفت خلال حدث The Game Awards 2020 تستحق الترقب والانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى