الاخبار

الطلب المسبق للعبة Cyberpunk 2077 تخطى حاجز 8 مليون 🔥!

أين ما كنت الآن، لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت متاحة بمنطقتك سواء كنت على الحاسب الشخصي او بلايستيشن او اكسبوكس وكل من كان متشوق لتجربة اللعبة أصبحَ داخل مدينة نايت سيتي بالفعل. في حال كنت تتسائل عن عدد الأشخاص اللذين كانوا ينتظرون الساعة للدخول إلى العالم، كشفَ لنا استديو التطوير عن هذا الرقم.

عبر حساب سي دي بروجكت ريد الرسمي المختص للمستمثرين على تويتر، أعلنَ فريق التطوير عن عدد مبيعات اللعبة من الطلب المسبق ويمكننا القول أنّ الرقم مذهل وكبير! كما ينص عنوان الخبر، تخطى الطلب المسبق للعبة Cyberpunk 2077 الثمانية مليون نسخة حول العالم وعلى مختلف المنصات. للمقارنة، وفقاً لموقع Polygon، الطلب المسبق للعبة The Witcher 3: Wild Hunt تخطى حاجز المليون نسخة قبل أسبوع من موعد إطلاقها.

هذا يعني أنّ الحماس على عنوان الاستديو الجديد كان أعلى بثمانية مرات من ثلاثية جيرالت التي تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. في تقرير المالي الأخير للشركة، علمنا أنّ أكثر من نصف الطلب المسبق كان رقمياً وأخبرنا أنّ الاستديو يتوقع تفوق المبيعات الرقمية عن الفيزيائية للمدى البعيد. بدون شك، هذا إنجاز ضخم للاستديو وما علينا سوى الإنتظار المستقبل القريب لمعرفة عدد النسخ المباعة الكاملة بالأسبوع الأول.

إن كنت تستعد للدخول إلى عالم نايت سيتي او دخلت بالفعل، إطلع على نصائح وإرشادات ودلائل لـ Cyberpunk 2077 من خلال الضغط هنا، نضيف المزيد من الدلائل بشكل مستمر. أخبرونا، هل كنتم تتوقعون وصول الطلب المسبق لهذا الرقم وهل كنتم سبباً في رفعه؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار