الاخبار

ثغرة جديدة يستغلها اللاعبين في Call of Duty: Black Ops Cold War Zombies

تم الإعلان في السابق عن تدمير موقع Projekt Endstation والذي يعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية، حيث أصبح فريق Requiem في الوقت الحالي يركز على أحدث موقع لتفشي Dark Aether Outpost 25، والذي يعرف بالإسم الرمزي Firebase Z في طور الزومبي للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War وهي الخريطة المجانية التي صدرت قبل عدة أيام.

وبعد صدور الخريطة بأيام معدودة، تمكن اليوتيوبر CerealGlitchers من إكتشاف خلل كبير في داخل خريطة الزومبي الجديدة Firebase Z وذلك من خلال تفعيل وضع God-Mode وهي خاصية تسمح للاعب بأن يكون خارقاً ولا يقهر ومحصن ضد أي شكل من أشكال الضرر الذي يتلقاه من جيوش الزومبي التي تهاجمه.

وضع God-Mode هي خاصية أساسية في اللعبة، ولكن إستغلالها بشكل خاطىء ولوقت غير محدود يجعلها ثغرة لا يمكن التهاون أو السكوت عنها من قبل استديو Treyarch مطور اللعبة الرئيسي.

وحتى تتمكن Treyarch من إصدار تحديث إجباري يغلق هذه الثغرة، بإمكانكم مشاهدة كيفية تفعيل هذه الثغرة والإستمتاع بشكل مؤقت وتطوير معداتك وأسلحتك، ولكن عليك تنفيذ خطوات هذه الثغرة بدقة شديدة ونحن غير مسؤولين عن اي ضرر قد يعود عليك في حال قرر المطور معاقبة مستخدمي هذه الثغرة!

نذكر بأن  طور الزومبي التعاوني الخاص Onslaught سيتوفر بشكل حصري لمدة عام للاعبي البلايستيشن 4 والبلايستيشن وتحديداً إلى الواحد من نوفمبر 2021، حيث ستتمكن من اللعب مع صديق واحد لك في هذا الطور وستواجه مجموعات من الزومبي (الموتى السائرون) في خرائط النمط الجماعية الخاصة بلعبة Black Ops Cold War وسيجب عليك قتالهم في مناطق محددة من الخريطة وعندما تهزمهم، ستتقدم لمنطقة التالية. كما في طور الزومبي، سيتمكن اللاعبون من استخدام عتادهم المخصص مما سيسمح لك بالقتال بالطريقة التي تريدها. كل ما تتقدم أكثر سيظهر أعداء أقوى من ضمنهم صنف يدعى Elites.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار